إعلان

إبراهيم عيسى: نجاح فيلم "مولانا" شهادة نجاح للجمهور

03:17 ص الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أعرب الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، مؤلف فيلم "مولانا" عن سعادته بنجاح الفيلم، خاصة أن هذا الفيلم من النوع المرحل دائما، وليس موضع جذب للمنتجين، معتبرا أن نجاح الفيلم هو شهادة نجاح للجمهور، مشيرا إلى الإيرادات الكبيرة التي حققها الفيلم.

وقال إبراهيم عيسي إن بينه ومهرجان الإسكندرية حالة عشق، حيث يقام بعروس البحر المتوسط التي تتمتع بمكانة خاصة في قلبه، مشيرا إلى القيمة والمكانة التي تميز مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي.

ولفت - خلال الندوة التي أقامها المهرجان مساء اليوم الإثنين لتكريمه وفيلم " مولانا " - إلى أن الفليم عرض لأول مرة الشيخ من منظور مختلف عما يقدم بالسينما.

وأكد عيسى أن الإيرادات ليست المعيار الوحيد لنجاح الفيلم، ولكنها أحد معايير النجاح، متابعا "الفيلم لو لم يحقق إيرادات، كنت سأعتبر رسالتى لم تصل للمتلقى".

من جانبه، أشاد المخرج مجدى محمد على، بأداء الفنان عمرو سعد، وقال إنه خلال الأسابيع الماضية كان مع عمرو سعد في زيارة إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لعرض الفيلم للمشاركة في مسابقة جلودن جلوب العالمية.

وأضاف أن النقاد الأجانب أشادوا بآداء عمرو سعد وطالبوه بالاتجاه إلى المشاركة في السينما العالمية، كما نال الفيلم إعجاب الأمريكان وتفاعلوا معه.

فيديو قد يعجبك: