إعلان

بالفيديو- دور العرض السينمائية تستقبل "بشتري راجل" لنيللي كريم في "عيد الحب"

02:45 م الخميس 26 يناير 2017

أفيش بشتري راجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت شركة "بيرثمارك فيلمز" للإنتاج الفني عن الموعد الرسمي لإطلاق فيلمها الجديد "بشترى راجل"، حيث من المقرر طرحه بالتزامن مع "عيد الحب" 14 فبراير المُقبل.

"بشتري راجل" تأليف إيناس لطفي، وتدور أحداثه حول فتاة تُدعى شمس، وتلعب دورها الفنانة نيللى كريم، تقوم بانشاء صفحة على "فيسبوك" تطلب من خلالها مُتبرع بحيواناته المنوية، مقابل مبلغ مالي حتى تتمكن من تحقيق حلمها بالأمومة بعيدا عن الشكل التقليدي للزواج.

الفيلم سبق الإعلان عنه من خلال حملة تشويقية عبر الانترنت مستوحاة من قصته، حيث تم انشاء صفحة تحمل نفس اسم الفيلم "بشتري راجل"، ونشرت فيديو لفتاة تعرض نفس العرض الموجود في الفيلم، وحقق الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كشفت الحملة التشويقية عن هوية بطلة الحملة في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي، على قناة الـ CBC، كما استضاف البرنامج أبطال العمل "نيللي كريم، ومحمد ممدوح، والمنتجة دينا حرب، والكاتبة إيناس لطفي".

وتم عرض الإعلان الدعائي للفيلم للمرة الأولى فى الحلقة، كما نشرت نيللى كريم أفيش الفيلم على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مشيرة إلى أن الفيلم كوميدي رومانسي.

"بشترى راجل" بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، لطفي لبيب، ليلى عز العرب، محمد حاتم، دنيا ماهر، ليلى عربي، ومن إخراج محمد علي، تأليف إيناس لطفي، وتحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو بقيادة السيناريست وائل حمدي والمنتجة دينا حرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان