إعلان

منتج "الخلية" لأحمد عز يكشف عن تكلفة إنتاج الفيلم

04:41 م الخميس 19 يناير 2017

567c98a33275c

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف المنتج ممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، عن التكلفة الإنتاجية لفيلم "الخلية"، الذي تنتجه الشركة مناصفة مع المنتج والمخرج طارق العريان، وقال ممدوح في بيان صحفي صادر عن شركته "تكلفة الفيلم نحو 36 مليون جنيه، وهو ما يعتبر الأضخم إنتاجا في السنوات الأخيرة".

وأضاف "التعاون مع منتج ومخرج كبير بحجم طارق العريان صاحب التاريخ الطويل على الشاشة الفضية يعتبر مكسب كبير لنا، خاصة أننا ككيان إنتاجي نسعى لتقديم نوعيات مختلفة من الأفلام ونبحث دائما عن الجودة، وهدفنا أن نترك بصمة حقيقية في الوسط السينمائي من خلال أعمال تناقش قضايا جادة وهو ما يتحقق في فيلم الخلية، الذي يتعرض لموضوع هام جدا وهو الإرهاب الذي تواجهه مصر منذ ثورة 30 يونيو" .

وتابع ممدوح "السينما المصرية تحتاج لطرح قضايا مهمة مثل قضية الإرهاب، الذي أصبح مثل الشبح يطل برأسه بشكل يهدد أمن واستقرار الوطن، ودور الفن أن يواكب ما يجري في المجتمع ويعبر عنه" .

وأشار ممدوح في البيان إلى تفاؤله بالتعاون مع الفنان أحمد عز، لكونه أحد نجوم السينما المصرية الكبار، ولديه جماهيرية ضخمة، بدليل النجاح الكبير لأفلامه الأخيرة، مؤكدا أن دوره في "الخلية" سيكون من العلامات المميزة في مشواره السينمائي .

"الخلية" تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، أمينة خليل، أحمد صفوت، محمد ممدوح والفنان السوري سامر المصري .

فيديو قد يعجبك: