إعلان

"كائن مش فضائي" يفوز بمنحة "الطريق إلى ألمانيا" من"أونا أكاديمي"

02:53 م الخميس 18 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

فاز فريق عمل فيلم " مش كائن فضائي " أول أمس، بمنحة تدريبية في برلين مقدمة من "أونا أكاديمي" بالتعاون مع معهد جوته بالقاهرة، وذلك بعد تقييم لجنة التحكيم واختيارهم كفريق فائز للموسم الثالث من مسابقة " الطريق الى ألمانيا ".

وشهد معهد جوته الثلاثاء الماضي، فاعليات الحدث فى حضور كل من د.الكه كاشل موني مدير عام معهد جوته مصر والمدير الإقليمي لمعاهد جوته بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ريم ماجد مديرة الأكاديمية، غادة الشربيني مساعدة مدير القسم الثقافى بمعهد جوته .

وتم تقييم 4 أفلام قصيرة مقدمة من 4 فرق مختلفة من خريجي أكاديمية "أونا" من قِبل لجنة التحكيم المؤلفة من كل من: ألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات النهار، والكاتبة مريم نعوم ، مها شهبه كاتبة إعلامية وصانعة أفلام وثائقية ، على سطوحي مخرج أفلام وثائقية وصحفي تلفزيوني، بيورن بلاشك مراسل الشرق الأوسط.

الطريق إلى ألمانيا ، هو أحد المشاريع السنوية لمعهد جوته، المدعومة من وزارة الخارجية الألمانية، وهو عبارة عن منحة تدريبية إلى برلين، يشرف على المشروع كل من معهد جوته وأونا أكاديمى.

ويهدف هذا المشروع لدعم الشباب فى المجالات الإعلامية المختلفة، من خلال التبادل الثقافي مع المؤسسات الألمانية للتعرف على ملامح وممثلي الإعلام الألماني والأوروبي.

تُنظم المسابقة كل عام ويحق لخريجي أكاديمية "أونا" من كافة التخصصات الاشتراك حيث يتم تقسيمهم على مجموعات مختلفة، ويُكلفوا بإنتاج مشروع سنوي.

فيديو قد يعجبك: