إعلان

بالصورة- الغموض يسيطر على البوستر الرسمي لـ"القرد بيتكلم"

01:59 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم " القرد بيتكلم " البوستر الدعائي الرسمي، بعد الانتهاء من مرحلة التصوير، استعدادا لطرحه في دور العرض بموسم عيد الأضحى المُقبل.

وغاب عن البوستر الرسمي نجوم الفيلم، وبدى غامضا لا يكشف عن أجواءه، حيث ظهرت منضدة يتحرك عليها ثعبان أصفر، مع رشاش آلي جواره بعض الطلقات، أوراق كوتشينة بعضها مكشوف والآخر مخفي، خاتم، وساعة، وسلسلة موزّعين بطريقة عشوائية على المنضدة.

" القرد بيتكلم " بطولة أحمد الفيشاوي ، عمرو واكد ، في بطولتهما المشتركة الثانية بعد فيلم " جنينة الأسماك "، ويشارك في البطولة أيضاً سيد رجب ، ويقوم بإخراج الفيلم بيتر ميمي .

وفي " القرد بيتكلم " يقوم الفيشاوي وواكد بدور ساحرين يُحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وبالإضافة إلى " القرد بيتكلم "، يشارك الفيشاوي هذا العام في بطولة الفيلم الكوميدي " اللعبة شمال " مع الفنانة غادة عبدالرازق وناهد السباعي، ويتولى المخرج مصطفى أبو سيف إخراج الفيلم الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي بعد غياب 13 عاماً.

كما يشارك الفيشاوي أيضاً في بطولة فيلم " ألبينو " الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سمية الألفي ، وهو من إنتاج شركة إيمدج لصاحبها سامح العجمي .

بوستر القرد بيتكلم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان