إعلان

منتج "رحلة يوسف" يكشف عن صور جديدة من الفيلم

10:59 ص الثلاثاء 17 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف المنتج طارق عثمان عن صور جديدة من فيلمه "رحلة يوسف"، ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم "المرسي أبو العباس"، الذي مثل مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائي العام الماضي.

الفيلم ثاني إنتاج مصري مغربي مشترك بعد "المرسي أبو العباس"، وهو قصة وبطولة عاطف عبداللطيف، سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج عمرو منصور، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: محمد نجاتي، ريم هلال، دنيا المصري، يوسف عازر، ياسمين توني ودعاء عازر.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي بين ليلي ويوسف، وتجسد ريم هلال شخصية ليلي، وهي فتاة عربية فرنسية، ويقوم بدور يوسف الفنان عاطف عبداللطيف.

ومن جانبه، قال عاطف عبد اللطيف بطل الفيلم وصاحب قصته إنه بعد التجربة التي جمعته في فيلم "المرسي أبو العباس" مع المنتج الفني طارق عثمان والمخرج عمرو منصور حدث نوع من التلاقي في وجهات النظر والرؤى حول خلق نوع من التواصل والترابط بين الأشقاء العرب من خلال الفن وتم الاتفاق على الفيلم الجديد "رحلة يوسف".

الجدير بالذكر أن الفيلم تدور أحداثه بين مصر والمغرب وفرنسا وتم الانتهاء من تصوير مشاهد المغرب ويجري الآن وضع اللمسات النهائية للتصوير في مصر ليتم بعدها التصوير في باريس ومن المنتظر الانتهاء من التصوير قبل عيد الفطر المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان