إعلان

"هيبتا" يتربع على عرش قائمة إيرادات أفلام شم النسيم بـ 10 مليون جنيه

02:23 م الأربعاء 27 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استطاع فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" أن يتصدر شباك التذاكر بعد أسبوع واحد من طرحه في دور العرض السينمائية، حيث اقتربت إيراداته من 10 مليون جنيه.

ويزداد إقبال الجمهور على الفيلم خاصة وأن للرواية المأخوذ عنها العمل قاعدة جماهيرية كبيرة بين فئة الشباب، ممن حرصوا على مشاهدة العمل ومقارنته بالنص الأدبي.

وكان "هيبتا" قد حقق في أول يوم عرض له الأربعاء 20 أبريل الجاري، حوالي 800 ألف جنيه، وتسبب تزاحم الجمهور على شباك التذاكر في عدد كبير من السينمات في فتح قاعات إضافية، إلى جانب إضافة 9 دور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم "حكاية واحدة" التي قامت بغنائها الفنانة دنيا سمير غانم، 5 مليون مشاهدة خلال أسبوع من عرضها على موقع يوتيوب.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع، كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

"هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" سيناريو وحوار وائل حمدي، بطولة: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد بدير، نيللي كريم، محمد فراج، أحمد مالك، جميلة عوض، هاني عادل، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، شيرين رضا، والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة وهادي الباجوري من خلال شركة The Producers، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، إخراج هادي الباجوري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان