إعلان

إطلاق البوستر التشويقي الأول لـ"علي معزة وإبراهيم"

04:03 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

إطلاق البوستر التشويقي الأول لـ"علي معزة وإبراهيم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
كشفت شركة "فيلم كلينك" عن البوستر التشويقي الأول لفيلم "علي معزة وإبراهيم" للمخرج شريف البنداري، قبل عرضه العالمي الأول في مسابقة المهر الطويل ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في الفترة من 7 إلى 14 ديسمبر.

تستحوذ المعزة على البوستر الأول وتظهر كبطلة مطلقة، وتم تصميمه بالتعاون بين شركة MAD Solutions التي تتولى تسويق الفيلم، مع المصمم الفني آدم عبدالغفار.
ويحكي الفيلم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

"علي معزة وإبراهيم" من إخراج شريف البنداري، وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لـ إبراهيم بطوط، وإنتاج شركة فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي مع ترانزيت فيلمز للمنتج حسام علوان وشركة Arizona Productions بفرنسا، توزيع مشترك في أنحاء العالم لشركتي MAD Solutions وفيلم كلينك لتوزيع الأفلام المستقلة.
"علي معزة وإبراهيم" بطولة أحمد مجدي، علي صبحي، ناهد السباعي، وسلوى محمد علي .

وقد نال الفيلم 3 جوائز خلال مشاركته في ورشة فاينال كات فينسيا التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2015، حيث حصل على منحة 10 آلاف يورو من المركز الوطني للسينما والصور المتحركة (CNC) بباريس، ليتم إنفاقها بمرحلة ما بعد الإنتاج في فرنسا، 10 آلاف يورو تقدمها شركة Knight works الفرنسية للإنفاق على المؤثرات البصرية والخاصة، و10 آلاف يورو تقدمها شركة Titra TVS بباريس للإنفاق على تصحيح الألوان الرقمية وشريط DCP الخاص بالفيلم وترجمته للغة الفرنسية أو الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك: