إعلان

الأربعاء.. طرح "البر التاني" في 59 دور عرض

01:59 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

البر التاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- منى الموجي:
تطرح شركة creative غدا الأربعاء 23 نوفمبر فيلم "البر التاني" في 59 دور عرض سينمائية، بالتزامن مع منافسته في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي تختتم فعالياته 24 الشهر الجاري.

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد شهد في دورته الـ 38، العرض العالمي الأول للفيلم بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، السفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية، خوسيه ألفونسو رئيس قسم الفيزا في سفارة إسبانيا والدكتورة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ويتابع فيلم "البر التاني" قصص مجموعة من الشباب بعد خروجهم من قراهم الفقيرة في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة باردة.

وقد تم تصوير جزء من الفيلم في إسبانيا، بالإضافة إلى المشاهد التي تم تصويرها في مصر بالأرياف وعلى ساحل البحر، واستعانت الشركة المنتجة بفريق عمل يضم مدير التصوير المصري أحمد عبدالعزيز، مدير التصوير الإسباني أوسكار فيليسس، المخرج المساعد تشيما ليناريس، واشترك في المونتاج كل من السوري سالم درباس مع الإسبانيين مانيل فراسكيل وكونرادو لوبيز، وقام بالمؤثرات الخاصة الخبير الإسباني سالفادور سانتانا، والمؤثرات البصرية رافاييل غالدو.

"البر التاني" بطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، عفاف شعيب، خالد النجدي وحنان سليمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس في التعاون السادس بينهما، وإنتاج شركة Creativo.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان