إعلان

نجلاء بدر: داوود عبد السيد أعطاني شهادة ميلاد بالسينما..ولغيت كلمة مذيعة من حياتي..(حوار)

01:23 م الإثنين 04 يناير 2016

نجلاء بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- حسين الجندي:
تصوير- سامح علي:

تألقت بالظهور في الفترة الأخيرة في عدة أعمال تليفزيونية، ويبدو أن تألقها في تلك الأعمال هو ما دفع المنتجين والمخرجين لترشيحها في أدوار صعبة  في السينما، لتظهر مؤخراً في الفيلم السينمائي "قدرات غير عادية" للمخرج الكبير داوود عبد السيد.
 
كشفت نجلاء بدر خلال حوارها مع موقع "مصراوي" عن "الكيميا" التي جمعتها بالمخرج داوود عبد السيد في الفيلم، وردت على الانتقادات التي وُجهت لها بعد تريلر الفيلم وظهورها "بالبكيني" و"النقاب"، بالإضافة إلى ردود الأفعال بعد عرضه في دور السينما فإلى الحوار..

بداية نبارك لك علي فيلم "قدرات غير عادية" الذي عرض في دور السينما منذ أسابيع.. حدثينا عن دورك؟

ألعب في هذا العمل دور صاحبة بنسيون على البحر، تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، ويأتي الفنان خالد أبو النجا ليسكن فيه وتنمو علاقة بيني وبينه، ويقترب من ابنتي الصغيرة وتحدث أشياء كثيرة لا أريد أن أفصح عنها، فالفيلم يعرض في دور السينما، ويشارك في بطولته كل من محمود الجندي، عباس أبو الحسن، حسن كامي، أحمد كمال، وآخرون.

n2
 
حدثينا عن عملك والتعاون مع المخرج داوود عبد السيد ؟

أفلام داوود عبد السيد لا يمكن أن تُحكي ولكن تُشاهد فهي دراما جديدة في السينما المصرية، والعمل معه شرف لي، واعتقد أن أستاذ داوود اعطاني شهادة ميلاد لأن أكون ممثلة، لأنه هو من وضعني في هذا التصنيف، فهو الذي أخرج الاحساس الهادئ مني كأنثى، فله طريقة في التمثيل مختلفة، ولا يعتمد علي الأداء المفتعل، ولا أداء حركة الجسد كثيراً، فهو يلعب على الداخليات مثل "الكراكتر" ومعه لا تحتاج أن تُمثل أكثر ولكنك تحتاج إلى أن تُحب الشخصية وتتوحد معها.

تريلر الفيلم عند طرحه أثار جدلاً كبيرا وخاصة مشهد النقاب والبكيني..  تعليقك؟

قلت من قبل هذا الحديث عندما هاجموني علي هذا المشهد، "لا تحكموا علي الفيلم من التريلر الخاص به، ولا يوجد لدي أي اعتراض علي أنه يثير جدل عبر السوشيال ميديا، ولكن شاهدوه اولاً، لأن هذا المشهد ليس دلالة علي أحداث الفيلم نهائيا، وعندما رأي بعض المشاهدين الفيلم فهموا ما كانت تقصده تلك المشاهد، واكتشفوا المبررات التي جعلتني أرتدي البكيني في هذا المشهد وارتدائي للنقاب في مشهد أخر.

ننتقل إلي التليفزيون.. هل ستشاركين في الدراما التليفزيونية برمضان المقبل 2016 ؟
أنا الآن افاضل بين عدد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، ولكنني قد تعاقدت مؤخراً علي عمل لرمضان المُقبل وهو مسلسل "خيط حرير".

نجلاء بدر

"خيط حرير" حدثينا عن ترشيحك له ؟

تعاقدت علي خيط حرير" فور مكالمة من المخرج هاني خليفة وشركة العدل، ولم اتردد للحظة، وأنا أحترم تجاربي معهم وخاصة العام الماضي، معنا الفنانة يسرا والكاتبة مريم نعوم.

وما هو المختلف في ورق "بين السرايات و "خيط حرير" ؟

كنت اتمني العمل مع مريم نعوم وهذا هو الاختلاف، وكنت أحب أن أشاهدها، بالإضافة إلي ما قلته بانني أحب العمل مع شركة العدل جروب، وقرأت بعض المشاهد فيه وسنجلس قريباً مع المخرج هاني خليفة لتحديد ملامح الشخصية.

ما هو رأيك في الدراما التليفزيونية الطويلة التي ظهرت في مصر في الفترة الأخيرة؟

أنا شخصياً أري انها مجهدة جداً، وخاصة لأنك تتقمص الشخصية لفترات طويلة، وأنا قد اشتركت من قبل في أعمال تصل إلى 60 حلقة، ولكن في نفس الوقت قد فُتح لها سوق في الفترة الأخيرة وخاصة العامين الماضيين وقد اكتشفنا أن عليها اقبال كبير.

نجلاء بدر

في النهاية.. هل ستقدمين برامج تليفزيونية وخاصة بعد نجاح "كاش أور سبلاش"؟

"البرامج كان أخرها كاش أور سبلاش"، وأنا بطلت برامج خلاص ومركزة في التمثيل، سواء سينما أو تليفزيون، "لغيت كلمة مذيعة من حياتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان