إعلان

مروى اللبنانية: أتحدث الفرنسية بطلاقة وتجمعني بغادة عبد الرزق "كيماء"

12:57 م الأربعاء 20 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوى):

أكدت الفنانة اللبنانية مروى أن بينها وبين غادة عبد الرازق بطلة فيلم "اللى اختشو ماتوا" "كيماء"؛ حيث سبق وتعاونت معها في مسلسل "سمارة " وحققا نجاحا فى التعاون معا .

وأوضحت أنها اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت.

وقالت مروة : أجسد خلال أحداث الفيلم شخصية "ولاء" وهي فتاة من بورسعيد تعيش في بنسيون بالقاهرة، وتعمل مترجمة لغة فرنسية، ومن شدة طيبتها وتعاطفها مع أصدقائها تواجه بعض المشاكل، الشخصية نموذج موجود في المجتمع.

وأشارت إلى أنها تتعاون للمرة الأولى مع المخرج إسماعيل فاروق، موضحة أنها تشعر بالارتياح في التعاون معه لأنه هادئ، كما استفادت كثيرا من توجيهاته.

وأضافت مروة: سأظهر في "اللي اختشوا ماتوا" بشكل جديد ومختلف عن كل تجاربي السابقة، فكل الأعمال التي قدمتها من قبل كانت متنوعة، لكن هناك اختلاف جذري في "اللي إختشوا ماتوا".

وتابعت: الشكل الجديد الذي سأظهر به مطلوب، وعدم تواجدي في الفترة الماضية يرجع لإصراري على تقديم الأدوار التي أقدمها حاليا، حيث سبق أن رفضت بعض الأعمال مؤخرا حتى لا أكرر نفسي ولا يحصرني المخرجين في منطقة معينة، لذلك حماسي لشخصية "ولاء" كان كبيرا لأنني لم أقدم شخصية تشبهها.

وعلى جانب أخر، أكدت مروى أن بينها وبين غادة عبد الرازق بطلة الفيلم "كيماء" حيث سبق وتعاونت معها في مسلسل "سمارة" وحققا نجاحا فى التعاون معا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان