إعلان

أفلام شم النسيم من ''الخلبوص'' لـ''فزاع''

03:33 م الأحد 29 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- علا علي عمر:

أيام معدودة ونحتفل بأعياد الربيع، التي يصاحبها ظهور مجموعة متميزة من أفلام السينما المصرية بمشاركة عدد كبير من الفنانين، والتى تم الإعلان عنها مؤخراً، وبدأت دور العرض في الاستعداد لاستقبالها.

الخلبوص

ومن أبرز الأفلام المُعلن عنها، فيلم ''الخلبوص'' للفنان محمد رجب، الفنانة إيمان العاصى، إيناس كامل، رانيا ملاح، ميريهان حسين، وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج اسماعيل فاروق.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، رومانسي حول شاب متعدد العلاقات النسائية.

فزاع

كما يشارك الفنان هشام إسماعيل بأول بطولاته السينمائية، من خلال فيلم ''فزاع''، والذي يبدأ عرضه فى 8 أبريل المُقبل، وهو امتداداً لشخصية فزاع واستغلالاً لنجاحها الهائل فى مسلسل ''الكبير أوي'' مع أحمد مكي.

ويشاركه البطولة هالة فاخر، عمرو رمزي، صفوة، سيمون، وسهر الصايغ، والفيلم من إخراج ياسر زايد، وإنتاج أحمد السيد.

سكر مر

ويشهد الموسم السينمائي في أعياد الربيع، عرض فيلم ''سكر مر''، وهو بطولة جماعية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مجموعة من الشباب يواجهون مشاكل عاطفية تغير مجرى حياتهم، وتدفعهم لاكتشاف واقعهم برؤية جديدة.

''سكر مر'' بطولة أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، آيتن عامر، شيري عادل، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج هانى خليفة.

زنقة ستات

وتشارك شركة السبكي بفيلمين جديدين فى سباق هذا الموسم، وهما ''زنقة الستات'' من بطولة حسن الرداد، ومي سليم، وإيمي سمير غانم، وآيتن عامر، ونسرين أمين، والذى تدور أحداثه حول رجل متعدد العلاقات النسائية، وهو من تأليف هشام ماجد، كريم فهمي، إخراج خالد الحلفاوي.

أما الفيلم الثاني فيحمل عنوان ''حياتى مبهدلة'' من بطولة محمد سعد، نيكول سابا، وحسن حسني، ويناقش حياة البسطاء والمهمشين.

أفلام أخرى

إلى جانب عدد كبير من الأفلام من بينها فيلم ''تسعة'' للفنان الشاب حسن عيد، ''كابتن مصر'' بطولة محمد إمام ومن إخراج معتز التوني، وتأليف عمر طاهر، وفيلم ''قلب أسود'' لأحمد هارون، و''أسد سينا'' لحسن عيد وعمرو رمزي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان