إعلان

نجوم "نوارة" يستعدون لتمثيل مصر في "دبي السينمائي"- صور

10:25 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعكف المخرجة هالة خليل حالياً على وضع اللمسات النهائية على فيلمها الجديد "نوارة"، استعداداً لتمثيل مصر والمشاركة به في المسابقة الرسمية بمهرجان "دبي السينمائي الدولي"، والذي من المقرر انطلاق فعاليات دورته الـ12 في الفترة من 9 إلى 16 ديسمبر المُقبل.

وأكد المدير التنفيذي للشركة المنتجة للفيلم "ريد ستار" صفي الدين محمود أن مشاركة "نوارة" في مهرجان دبي دلالة على جودة الأفلام التي تقدمها الشركة من حيث الصناعة، لافتاً لاهتمام الشركة في نفس الوقت بتقديم أعمال جماهيرية، معتبراً أن هذا هو الهدف الأول لأي مشتغل بالعمل السينمائي.

وأشار صفي الدين إلى عدم قيام الشركة بتحديد موعد لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية، متوقعاً أن يحظى الفيلم برد فعل جماهيري ممن سيشاهدونه في مهرجان دبي وأي مهرجانات أخرى مُقبلة.

"نوارة" من إنتاج شركة "ريد ستار"، وسيناريو حوار وإخراج هالة خليل، ويشارك في العرض العالمي الأول للفيلم في دبي من أبطال الفيلم النجوم منة شلبي، محمود حميدة وأمير صلاح الدين، فيما يشارك أيضا في بطولة العمل شيرين رضا، أحمد راتب ورجاء حسين.

ومن المقرر أن تعلن شركة "ريد ستار" قريباً عن المزيد من المشروعات السينمائية الطويلة والقصيرة، والتي تسعى لتصويرها مع مطلع العام المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان