إعلان

بالصور.. تفاصيل جديدة في زواج جورج كلوني من حبيبته اللبنانية أمل علم الدين

05:27 م الخميس 18 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يشرف النجم الأمريكي جورج كلوني على تحضيرات زفافه من المحامية اللبنانية أمل علم الدين بنفسه، والذي من المقرر أن يقام في فينسيا بإيطاليا.

وذكرت الصحف الأجنبية، أن كلوني يعمل على أن يكون حفل زفافه راقٍ ولا يحضره أحد سوى اصدقائهما المقربين جدا، حيث ضمت قائمة المدعويين على الحفل 60 شخصًا فقط، ومن بين الحضور الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، وصديق كلوني المقرب راندي جاربر، وزوجته، ولكن حتى الآن لم يتضح إذا كان براد بيت وزوجته الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بين المدعوين أم لا.

ومن المقرر أن يقام حفل العشاء الذي يسبق ليلة الزفاف، يوم 26 سبتمبر الجاري، في فندق سيبرياني، والذي تبلغ قيمة الليلة فيه حوالي 1490 دولار، وفي اليوم الذي يليه تبدأ مراسم الزفاف في الساعة الحادية عشر صباحا.

وبحسب مصادر مقربة من كلوني وعلم الدين، فإن شقيقة أمل الصغرى تالا ستكون وصيفتها، وسيكون جاربر صديق كلوني المقرب اشبينه، وسيقدم في الحفل أطعمة لبنانية وإيطالية، كما يغني في الحفل المغني الأوبرالي أندريا بوتشيلي.

وبالنسبة لفستان الزفاف، اختارت علم الدين فستان من تصميم المصمم العالمي اليكسندر مككوين، والذي صمم من قبل فستان الأميرة كيت مادليتون زوجة ولي العهد البريطاني وليام.

يذكر أن كلوني صرح بحبه الشديد لعلم الدين في أحد الحفلات التي حضراها معا، حيث قال لها أنه يحبها بشدة، ولا يستطيع الانتظار ليكون زوجها، مشيرا إلى أنه اختار إيطاليا لتكون مكان زفافهما، لأنها كانت أول مكان يراها فيه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: