إعلان

بالفيديو.. محمد رمضان: ''أفلامي مش هابطة ولا أسعى وراء المال أو الشهرة''

05:21 م الثلاثاء 19 أغسطس 2014

الفنان محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بنجاح مسلسل ''ابن حلال'' والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرا إلى الأفلام التي قدمها خلال الأعوام الماضية كقلب الأسد وعبده موتة لا تعد فن هابطا حسب قوله.

وقال رمضان في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''أحلى النجوم'' على قناة ''النهار'' :''وصف الأفلام التي قدمتها في السينما والتي حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بالفن الهابط إهانة للجمهور العريض الذي شاهد هذه الأعمال، وأنا كنت داخل مجال الدراما التلفزيونية خايف بعد عامين على التوالي كنت رقم واحد في السينما، ولكن كان لدي ثقة في الله بأن مسلسل ابن حلال سيكون رقم واحد، وأنا أعتقد أن نجاح الدراما أقوى من السينما لوصولها لعدد أكبر من الجمهور''.

وأكد محمد رمضان أن إلتفاف الجمهور حوله في عزاء الفنان الراحل سعيد صالح مؤخرا أشعره بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل ''ابن حلال'' وبالمسؤولية الكبيرة في اختيار أعماله الفنية القادمة، كاشفا في سياق حديثه عن عمره الذي لم يتجاوز ال26 عاما.

وتابع :''أنا محدد هدفي من وقت تمثيلي في مسرح الهواة، هو التقدم والاستمرارية، كل يوم خطوة جديدة إلى الأمام، وأنا لا اسعى وراء الفلوس أو الشهرة، والشخص الذي بلا ثوابت هو شخص بلا مستقبل، والإنسان الذي يملك هدف واحد في حياته بعد توفيق ربنا لا يمكن أن يفشل''.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان