إعلان

هلا السعيد تتهم "راديو وان" بسرقة "الفرح"

02:21 م الخميس 05 يونيو 2014

المذيعة الشابة هلا السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

اتهمت المذيعة الشابة هلا السعيد شركة "راديو وان" بسرقة فكرة برنامجها الجديد "الفرح" وتنفيذها بمعرفتهم بعيداً عنها.

وحررت هلا محضرا بقسم شرطة الدقي رقم 8272 ضد المنتج احمد نور صاحب شركة (راديو وان) والمنتج مصطفي فتحى السويفي بتهمة سرقة فكرة برنامجها (الفرح) بعد سلسلة من جلسات التحضير.

وأوضحت السعيد في المحضر أنه كان من المفترض ان تقدم هي البرنامج وبعد عدة جلسات قرر المنتجان سرقة فكرة البرنامج والاستعانة بالمذيع شريف باهر الذي قدم سابقا برامج للمقالب أشهرها برنامج ماكنش يومك الذي وافق علي المشاركة في البرنامج واستبعاد السعيد بصورة غير لائقة مهنيا وقانونيا رغم انها صاحبة الفكرة والموثقة بالشهر العقاري بتاريخ (17-10-2012 ) تحت عنوان الفرح.

وأوضحت هلا أنه "في ظل استخدام القوة فقد قام السويفي بتهديد المذيعة في احد الأماكن العامة وأكد لها قيامه بعمل البرنامج رغما عنها.. والغريب ان المذيع والمنتج قد قاما بتسجيل حلقتين (بايلوت) لتسويقهم في رمضان القادم لاحد القنوات الفضائية الكبرى" – على حد وصفها.

وقامت السعيد بانذار شركة "راديو وان" ومصطفي السويفي على يد محضر بموجب الانذار رقم 15176 بتاريخ 31/5/2014 ينبه عليهم فيه بالتوقف عن التصوير والعودة إلى الصواب وأعادة الحقوق إلى أصحابها، كما قامت بأخطار كل المحطات الفضائية المصرية والعربية بحذر التعامل مع المنتجان والشركة المنتجة تماما والبرنامج نفسه.

يذكر أن هلا السعيد قدمت من قبل العديد من البرامج منها "عز الشباب" علي روتانا مصر و"شباب البلد" علي قناة صدى البلد و"احسن ناس" علي ام بي سي مصر" ومؤخرا شاركت النجمة يسرا بطولة مسلسل "سرايا عابدين".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان