إعلان

صور- مشادات بين محمد صبحي وأبو زهرة والإعلاميين في افتتاح مهرجان ''الدراما العربية''

01:45 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت أماني البربري:

تصوير محمد الشيمي:

وسط حالة من الهرج والمرج افتتح أمس الاثنين الدورة الأولى لمهرجان الدراما العربية في وجود وزير السياحة هشام زعزوع.

وشهد الافتتاح حالة من سوء التنظيم وعدم وجود مكان مناسب للمصورين الصحفيين وهو ما أدى إلى حدوث بعض الاشتباكات اللفظية بين الفنانين وخاصة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وعددا من المصورين حينما رفض التصوير.

وعلق الفنان محمد صبحي رئيس شرف المهرجان على هذا الموقف قائلا: ''للأسف هذه هى الحرية الخاطئة التي تعلمناها من ثورة 25 يناير لذلك من يصور بأخلاقه يوضع على الرأس أما غير ذلك لا نريده ويخرج من القاعة ''، وبهذا التصريح انصرف عدد من الإعلاميين بينما قام الفنانون الحاضرون بالتصفيق له.

وحضر الافتتاح عددا كبيرا من الفنانين وكان على رأسهم الفنان محمد صبحي الذي حصد أكثر من تكريم وأوله اختياره كرئيس شرف المهرجان إلى جانب تكريم خاص له على مجهوداته و أخيرا عن عمله الفني ''عائلة ونيس''، وكرم المهرجان الوزير هشام زعزوع على خدماته وأعماله الكثيرة لتنشيط السياحة والمجال الفني.

كما حضر أعضاء لجنة التحكيم المهرجان وهم الفنان محمود قابيل والمخرج عمرو عابدين و الإعلامي والسيناريست محمد الغيطي وغابت عن الحضور الناقدة ماجدة موريس ، بالإضافة لوفود عديدة من الفنانين العرب والخليجيين .

قدمت الحفلة الإعلامية بوسي شلبي، حيث بدأ بتكريم مجموعة من الشخصيات الراحلة التي أثرت الوسط الفني بكثير من أعمالها وهم الكاتب الكبير أسامة أنو عكاشة ولم يأتي أحدا لإستلامها والمخرج إسماعيل عبد الحافظ وتسلمها ابنه الفنان محمد عبد الحافظ و الكاتب محمد صفاء عامر وتسلمها ابنه خالد والمخرج فهمي عبد الحميد وتسلمتها ابنته الإعلامية لمياء عبد الحميد والمخرج يحيي العلمي وتسلمتها زوجته الفنانة تهاني راشد .

وتم تكريم الفنانة سميحة أيوب والفنان عزت العلايلي وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة و المخرجة إنعام محمد علي و الفنانة منه شلبي ونيللى كريم وباسم سمرة وأمير كرارة و مدحت العدل وكنده علوش والأطفال منه عرفه ومي الغيطي وملك أحمد زاهر عن دورهن في مسلسل '' القاصرات '' وجميعهم حضروا بأنفسهم لإستلام تكريمهم .

بالإضافة لتكريم عدد من الأعمال الدرامية الخليجية ومنها مسلسل ''انتى طالق '' و ''توأم روحي ''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان