إعلان

هيثم شاكر: تمنيت أن أكون لاعب كرة قدم

06:00 ص الجمعة 14 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

''تمنيت أن أكون لاعب كرة''.. كانت هذه أمنية الفنان هيثم شاكر قبل دخوله الوسط الفني واحترافه للغناء، حيث صرح بذلك خلال لقائه مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج ''مصر البيت الكبير''.

قال هيثم ''حاولت كثيرا منذ صغري أن أقدم بعدة أندية لأحترف رياضة كرة القدم , ولكن كان الرد دائما ''لا تصلح''، حيث إنني كنت ولازالت أحب هذا المجال جدا إلى الان لدرجة تخصيصي ثلاثة أو أربعة أيام ألعب فيهم كورة مع أصدقائي سواء إن كانوا داخل الوسط أو خارجه''.

اعترف هيثم خلال لقائه أن ثلاثة ألبومات عدد قليل جدا طوال مسيرته الفنية التي تبلغ 13 عاما حيث قال ''قلة عدد الألبومات ترجع لعدة أسباب مررت بها منها أسباب شخصية وأسباب اختلافي مع إحدى شركات الإنتاج , وبالرغم من كل هذا إني راضي جدا لما وصلته إليه''.

أضاف ''أعتبر أن ألبوم '' أحلى قرار '' بدايتي الحقيقية لإنني أنتجت فيه لنفسي واخترت الألوان التى أحب أن أغنيها وحاولت أن أرضي كل الأذواق فيه , والأهم من ذلك هو إنه لم يفرض علي شئ فى هذا الألبوم , وكانت الأغانى بأكملها من اختياراتي''.

غني هيثم خلال استضافته بالبرنامج عدد من الأغاني القديمة ومنها ''دارت الأيام '' لأم كلثوم , وعدد من أغانيه الخاصة وهم '' احلف بالله '' التى كانت بداية انطلاقة لعالم الغناء الإحترافي , و أغاني ألبومه الجديد '' الحنية عيب '' و '' حكايتنا '' .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان