إعلان

أصالة تعليقا على أزمة عز وزينة: ''أنا مقهورة على البيبيهات''

04:30 م الخميس 20 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ سحر عزام:

علقت المطربة أصالة على الأزمة المثارة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة حول قضية نسب أطفال زينة التوائم لعز، ناصحة الفتيات بأن تكون رقيبة على ذاتها وأن لا تقبل بالزواج السري تحت مسمى الحب- حسب قولها.

وقالت أصالة عبر تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): '' مثلاً قصة زينة وأحمد عز موضوع مادخلني فيه بس هو صار رأي عام، وأنا كتير مقهورة على البيبيهات، المهم هالقصة كتير غريبة وفيها تفاصيل مو مفهومة وعندي رأي لازم قوله وهو موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟''.

وتابعت: '' أي بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شببهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي، وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن، الحب ثقافه فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل ليس جاهلاً لايعرف لوجوده سبباً بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً''.

وأكدت الفنانة أصالة أن الحب يدعم ثقة الإنسان بنفسه ولا يأتي إلا للواثقين من أنفسهم والأقوياء، موجهة رسالة للشباب بأن يكونوا على العهد ويتقوا الله في البنات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان