إعلان

بالصور- جورج كلوني وأمل علم الدين ينشران صور زفافهما

11:12 ص الأربعاء 01 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تزوج نجم هوليود جورج كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين يوم السبت الماضي، في حفل عائلي أسطوري، أقيم في فينيسيا بإيطاليا، إلا أن صور فستان زفاف علم الدين لم تظهر في صحف والمجلات العالمية إلا مساء أمس الثلاثاء.

ارتدت علم الدين البالغة من العمر 36 عاما فستانا من الدانتيل الفرنسي من تصميم المصمم الأسباني أوسكار دي لارنتا، وارتدى كلوني بدلة من تصميم مصممه المفضل جورج أرماني.

واستطاعت مجلة " HELLO!" نشر الصور الأولى للزفاف والفرح، وحصلت على الكثير من التفاصيل حول ملابس الحضور، وفساتين وصيفات العروس، وعن كعكة الزفاف، وغيرها.

وقالت أمل في تصريح لأحد المجلات الأمريكية، إنها رغبت في حفل زفاف رومانسي وأنيق، وكنت على ثقة تامة من أن دي لا رنتا يستطيع أن يطبق فستان أحلامها على أرض الواقع.

وبحسب أحد المصادر المقربة من علم الدين، فإن باريا والدتها، وشقيقتها تالا، كانا برفقتها أثناء تصميم الفستان، وأجهشتا بالبكاء بعد رؤيتها ترتديه لأول مرة.

ولحماية خصوصيتهما والحفاظ على أسرار حفل الزفاف، طلب كلوني وزوجته من المدعويين على الحفل، عدم احضار تليفوناتهم المحمولة معهم، ولكنهم خصصوا كاميرات عالية الجودة جودة من أجل تسجيل حفل الزفاف، وحصول المدعوين على صور برفقة العروسين.

وأكد الكثير من الحضور على أن الرومانسية خيمت على كل ما يحدث في الزفاف، فبعد إعلان كل من أمل علم الدين وجورج كلوني عن موافقتهما على الزواج، امسكا أيدي بعض، وطبع كلوني قبلة على جبتها، وجلسا مع الحضور وسط الزهور البيضاء.

واتجه الزوجان صباح أمس إلى الاحتفال بزفافهما، حيث يستمر احتفالهما بالزواج أربعة أيام، بعد حفل الزفاف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان