إعلان

والد الفنانة شهد: "إبنتي عادت الى الوعي وستجري عملية بعد أسبوعين"

09:41 ص الأحد 05 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد أيام من معاناة الفنانة الكويتية "شهد" وإنقاذها عبر "الصعقات الكهربائية" وإيداعها العناية المركّزة، طمأن والد الفنانة في تصريح له اليوم عن صحة إبنته قائلاً :

"الحمد لله وبفضل الله ثم دعواتكم إبنتي "شهد" عادت من الغيبوبة وتعرّفت على جميع الأهل، لكنها لا تزال تعاني من التعب والإجهاد جراء الولادة وفتح البطن متأثرة بالصدمات الكهربائية".

وأضاف والد الفنانة: "شهد ستجري عملية للقلب بعد أسبوعين وأشكركم على دعائكم لها ولإبنها" .

 

حقيقة توقف قلب الفنانة "شهد" وإنقاذها بالصعقات الكهربائية

ناشد نجوم الفن في الكويت الحكومة لإنقاذ الممثلة الكويتية "شهد" التي اشتهرت بعدد من الأعمال الفنية مؤخراً على الشاشة الفضية، بعدما تدهورت حالتها الصحية في إحدى مستشفيات العاصمة التايلاندية التي استقرّت فيها قبل أكثر من عام مع زوجها.

فقد تعرّضت شهد الى ارتفاع كبير في ضغط الدم، ولكن القدر كان رحيما بها، ونجح الأطباء في إعادة الحياة إليها، حيث تعرّضت لتوقف في القلب ، فنقلت الى المستشفى بعدما أغمي عليها، لكن تمّ إنقاذها عبر "الصعقات الكهربائية" عندما كاد قلبها يتوقف عن النبض ولم تستجب الى الإسعافات الأخرى، ولكن للأسف أثرت الصعقات على طفلها، فأسرع الأطباء بتوليدها قبل موعدها بشهر تقريباً بعملية قيصرية عاجلة لانقاذ الوليد أيضاً.

وقال الفنان أحمد السلمان إنه والكثير من الفنانين يتمنون تعافي الممثلة الشابة شهد، وأن تعود إلى الكويت سالمة، مشدداً على أن وزارة الصحة عليها أن تشرف على حالتها وأن تقدم لها الرعاية من خلال المكتب الصحي للعلاج في الخارج.

وكان الفنان محمود بوشهري أول من تطرق للخبر، عبر تغريدات في تويتر وأنستغرام ناشد فيها جميع محبي الفنانة شهد بالدعاء لها، بعد توقف قلبها عن النبض أثناء الولادة، مطالباً بالتحرك لإنقاذها من وضعها .

وقد انتشرت صورة الممثلة شهد في مواقع التواصل الاجتماعي وأنستغرام وهي في العناية المركزة فاقدة الوعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة شهد كانت قد بدأت مسيرتها في الغناء بتأسيس فرقة مع بنات خالتها عبر فرقة "مسك"، ثم خاضت تجربة التمثيل، ومن أشهر أعمالها "حلفت عمري" و"الأصيل" و"دار الزمن" و"بنات الجامعة " و"الملكة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان