إعلان

فيديو- عادل إمام: احتفال مرسي بحرب أكتوبر كان المسمار الأخير في نعش الإخوان

04:40 م الخميس 16 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ سحر عزام:

عبر الفنان عادل إمام عن سعادته البالغة بالنتائج الأولية للاستفتاء على مشروع الدستور الجديد والتي تشير لتصويت أغلبية المشاركين بنعم على الدستور، مؤكدا أنه لم يستطع النوم منذ ليلة أمس بسبب فرحته  الشديدة بنتائج  الاستفتاء وإقبال المصريين المكثف على التصويت بنعم - على حد قوله.

وقال إمام في مداخلة هاتفية لقناة ''التحرير'' اليوم الخميس:''أكاد أرقص فرحا من نتائج الاستفتاء وأنا بوجه التحية للسيدة المصرية التي خرجت تقول نعم للدستور ونعم لمصر، فنتائج الاستفتاء تؤكد عظمة الشعب المصري الذي خرج في 30 يونيو والآن يجدد الخروج ليقود مسيرة المستقبل مع الفريق عبدالفتاح السيسي حامي ظهر الشعب مع الشرطة والجيش''.

وأوضح الفنان عادل إمام أن احتفالات أكتوبر 2012 في عهد الرئيس السابق محمد مرسي كانت المسمار الأخير في نعش حكم جماعة الإخوان المسلمين من خلال دعوة المتهمين في حادث اغتيال الرئيس أنور السادات للمشاركة في الاحتفال والجلوس في الصف الأول، قائلا :''أنا رأيت محمد مرسي يدخل في عربة مكشوفة ليحيي الجماهير بإمارة ايه، هو ماله ومال حرب أكتوبر، ووجدت قتلة السادات في الصفوف الأولى''.

وتحدث إمام عن تحذيره منذ تسعينات القرن الماضي من خطورة الجماعات الإسلامية المتطرفة ورحلته الشهيرة لأسيوط لمحاربة الأفكار المتطرفة مع اغتيال عدد من الشخصيات العامة حينها.

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان