إعلان

بالصور.. إطلاق النسخة العربية من برنامج ''The winner is''

07:53 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

عقد مؤتمراً صحفياً في أحد فنادق القاهرة، الثلاثاء، لإطلاق النسخة العربية من برنامج The winner Is الذي تنتجه شركة ''سوني بيكتشرز تلفزيون'' والذي سيعرض في 20 سبتمبر وبالتزامن على تلفزيون الحياة وتلفزيون دبي والمؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال.

حضر المؤتمر حشد إعلامي كبير وعدد من مدراء شركة سوني بيكتشرز ومؤسسة تلفزيون الحياة بدأ المؤتمر بعرض أفلام قصيرة ومقتطفات من البرنامج، بعدها  تحدث زياد كبي  مدير عام شركه سوني بيكتشرز تلفزيون عن فكرة البرنامج، مؤكدا أنه برنامجاً لاكتشاف المواهب، بل هو برنامج مسابقات مثير للحماس وفريد من نوعه في العالم العربي، يشارك فيه أشخاص بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة ليحققوا فيها أحلامهم، وبهدف الوصول إلى هذا الحلم يجب على المشتركين الغناء من خلال عدة جولات فيها المواجهة كبيرة والمبارزة شديدة، وكل مشترك سيتشارك مع الجمهور حلمه الذي دفعه للمشاركة ويكون بذلك صوته وموهبته الغنائية هي وسيلة ليكون الحلم الرابح ولكسب مبلغ نصف مليون دولار.

ومن جانبه عبر محمد عبد المتعال رئيس شبكة تلفزيون الحياة عن سعادته بالتعاون مجدداً مع شركة سوني مؤكدا ان هذا البرنامج سيكون نقلة نوعيه فى برامج المنوعات بالعالم العربي، كما تحدث عن سبب اختيار 12 نجما من نجوم الوطن العربي ليحل ضيفاً على إحدى الحلقات بدل من وجود نجم واحد كرئيس للجنة بجميع الحلقات كما في النسخة الأجنبية للبرنامج مؤكدا ان هذا من باب التنويع ولإرضاء الذوق العربي المتنوع.

وعن الأحداث السياسية التى تمر بالمنطقة العربية وإذا كانت ستؤثر بشكل سلبي على  جماهيرية البرنامج واستقطاب المشاهدين قال كبي ان الجمهور العربي يحتاج الى جانب ترفيهي فى وسط تلك الأحداث ومن جانبه علق عبد المتعال على هذا السؤال  قائلا .. ان الحرب الأهلية فى لبنان وايران لم تؤثر على الفن، وأن استمرار الفن فى أى دولة غير مستقرة دليل على ان الدولة  تريد ان تنهض من نفسها ومازالت تقاوم لتعود لسابق عهدها ، وعندما يبدأ الفن فى الانهيار تكون هذه نهاية واستمرارية الدولة . .

أما ضيف الحلقة الأولى التي ستعرض يوم الجمعة 20 سبتمبر هو النجم كاظم الساهر، البرنامج تقدمه الإعلامية اللامعة نادية البساط ومن إخراج جنان منضور  ويعرض على تلفزيون الحياة الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة وعلى تلفزيون دبي الساعة 10:30 بتوقيت الإمارات أما على  المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشيونال فيعرض عند الساعة 9:30 بتوقيت بيروت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان