إعلان

بالفيديو- سليمان عيد يبكي في ''رامز عنخ آمون''

10:38 م الثلاثاء 30 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

استضاف رامز جلال في برنامجه ''رامز عنخ آمون'' الفنان سليمان عيد، الثلاثاء، وبدأت الحلقة بقيام إحدى المذيعات بإجراء حوار مع سليمان حول أسباب زيارته للمقبرة الفرعونية وهل تؤمن بلعنة الفراعنة، فأجاب : '' جئت إلى هنا من أجل تنشيط السياحة, وتطوير الأحوال فى البلاد وأنا من الأقصر حيث درست السياحة والتعامل مع السياح بالفطرة, أما بخصوص لعنة الفراعنة فلا أؤمن بها إلى حد كبير .

واستقبلت جيسكا سليمان ببعض الكلمات باللغة الإنجليزية, فطلب سليمان ترجمة ما تقوله له لأنه ضعيف فى اللغات، ثم سأل العامل الذى يقوم بإنزاله داخل المقبرة ''انت منين ؟'' فرد عليه العامل ''من الأقصر'' فطلب منه سليمان أن يهتم به لأنه من الأقصر أيضا و''بلدياته''.

ونزل سليمان إلى المقبرة بعد تردده من النزول لخوفه من عمق الحفرة, وعند مدخل المقبرة وجد حجرا مكتوب عليه بعض الرمز الفرعونية , وقام أحد الحاضرين بتكملة المقلب وقام بترجمة الرموز قائلا '' من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه''.

وبدأت ألاعيب رامز بكسر أناء فخاري من خلف الحائط المواجه لسليمان, الذي شعر وقتها بالقلق والرعب.

ويدخل سليمان الغرفة الأولى للمقبرة وبمجرد خروج جيسكا منها, أغلقت الغرفة فى وجه سليمان, وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه الثانية, فألقى ثعبانا وخفافيش,فجلس سليمان على الارض من شدة الخوف مرددآ الشهادتين وآية الكرسى, كما فقد سليمان النطق ولم يرد على فريق العمل الذين ينادونه من الخارج .

وأثناء دخوله الحجرة المجاورة للمقبرة فوجىء بوجود مومياء تتحرك بحرية , والأرض تهتز بسرعة كبيرة ,ويصرخ سليمان'' يارب يارب'' ثم بكى واستعاذ بالله من الشيطان الرجيم , وعند اقتراب المومياء منه كشف رامز عن شخصيته, واكتشف سليمان المقلب وطلب منه رامز أن يهدأ.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان