إعلان

سهير رمزي : لم أحزن لرحيل مرسي.. والشعراوي السبب في ارتدائي الحجاب

12:34 م السبت 13 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

عبرت الفنانة سهير رمزي عن فرحتها بعزل الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدة عدم انتخابها له في الانتخابات الرئاسية التي جرت العام الماضي وانتخابها للفريق أحمد شفيق .

وقالت رمزي في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''أزمة قلبية'' المذاع على قناة ''روتانا مصرية'' مساء أمس الجمعة '' على الرغم من عدم انتخابي لمحمد مرسي ولكن بعد فوزه كان لدي فرحة وأمل وقولت يمكن يمثل الإسلام ولكن بعد ذلك تبدل الموقف وسعدت ببيان عبدالفتاح السيسي وشعرت بالاطمئنان، وأريد أن أرسل رسالة حب وكرامة وعزة للفريق السيسي''.

ونفت الفنانة سهير رمزي ما تردد عن حزنها لرحيل الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدة أن حجابها لا علاقة له بمرسي أو تيار الإسلام السياسي.

وانتقدت رمزي الإعلامي الشيخ خالد عبدالله قائلة'' صدمت لما كان يقوله الشيخ خالد عبدالله وهجومه على الفنانين، وأنا أعرفه معرفة شخصية وكان يعطي دروس في منزلي وأسلوبه كان مختلف تماما، والشيخ وجدي غنيم مع احترامي له، ولكن أسلوبه به عنف، وما قاله الشيخ عبدالله بدر في حق إلهام شاهين كان مبالغة وأحزني كثيرا، وكل انسان من حقه أن يحب أو يكره أي فنان دون تجريح''.

وحكت سهير رمزي بعد ذلك قصة ارتدائها للحجاب عند ذهابها لسماع درس للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي في مسجد الحصري بالدقي بدعوة من الفنانة شهيرة وياسمين الحصري، مضيفة'' الشيخ الشعراوي قال لي عندما رأي دموع في عيني، ربنا بيحبك وعايز يصالحك وتكوني من عباده الصالحين، وقال لي ربنا مخاصمك دلوقتي، وهذه الكلمة أثرت في كثيرا أن ربنا يكون مخاصمني، ورجعت للمنزل فورا واتخذت قرار باعتزال الفن وارتداء الحجاب، وتخلصت من كل ملابسي القديمي التي اشتريتها من باريس''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان