إعلان

عادل إمام يُحقق مع رموز الفساد في ثاني حلقات ''العراف''

10:14 م الخميس 11 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

ظهر الفنان عادل إمام فى الحلقة الثانية من مسلسل ''العراف'', بتجسيدة لدور اللواء شوقي حامد رئيس مباحث الأموال العامة, و أثناء الحلقة قام أمام بالتحقيق مع بعض رجال الأعمال.

وطلب من رجل الأعمال الأول سرعة سداد 800 مليون جنيه إلى خزينة الدولة قبل محاكمتة وحبسة فى سجن طرة, أما رجل الأعمال الثاني, الذي قام باستيراد لحم البولوبيف على أنه لحوم صالحة للاستهلاك الأدمي, واتهمة أمام بالنصب والاحتيال باستيراده لحوم قطط وكلاب, وطلب منه حق الاختيار.

أما رجل الأعمال الثالث ويدعى راضي عبد المنعم ''زكى فطين عبد الوهاب'' يقوم أمام بطلب حضورة للتحقيق أمامه فى قضايا فساد, وأثناء تواجده معه فى المكتب, يقول له ''إمام'' إن مرتبة 5700 جنية, واستطاع أن يسترد لخزينة الدولة مبلغ 16 مليار جنيه, وبعد عدة مناقشات أخرج إمام لراضي ملف خاص به مكتوب علية سري جدا يخص ''راضي عبد المنعم'' وفيه اتهامات يستوجب معها قرار بمنعه من السفر.

وطلب من رجل الأعمال أن يخرج من مكتبة ويستقل طائرتة الخاصة قبل صدور قرار النائب العام وتجميد أرصدتة من البنوك, الأمر الذي أشعر راضي بالدهشة والاستغراب من عرض اللواء شوقي, ما دفعه لعرض رشوة عليه عبارة عن شقهة فاخرة في أحد أبراج المعادي هدية زواج ابنتة, الأمر الذي قوبل بالموافقة من ''الزعيم'' بعض رفض تام في البداية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان