إعلان

أصالة في "أنا والعسل": أنا فقيرة ووفية وفستاني هذا ليس ملكي

12:50 م الخميس 11 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلت الفنانة السورية أصالة نصري في أولى حلقات البرنامج الذي يستمر طوال شهر رمضان "أنا والعسل" في موسمه الثاني مع الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتونيان، حيث وصلت أصالة قبل أيام الى بيروت لتصوير الحلقة يرافقها في رحلتها زوجها طارق العريان وشقيقها أنس وشقيقتها ريم . الحلقة بثت على قناة "أل بي سي" اللبنانية والحياة المصرية.

 

 خبير التجميل بسام فتوح ومزيّن الشعر جو رعد أشرفا على طلّة أصالة، أما المصمم نيكولا جبران فقد أشرف على كل التفاصيل الخاصة بزيّ أصالة والذي هو عبارة عن عباءة ذهبية طويلة باللون الذهبي المطرّز.  

 

تتركز فكرة برنامج "انا والعسل" على شخصية الضيف وتماهيها مع شخصية شهرزاد الغابرة وسردها لأخبار تتعلق بها وبحياتها ونجوميتها ومسيرتها الفنية ومواضيع خاصة وعامة سترويها، وعلى نيشان الذي يمثل رأيه ورأي الجمهور, للحكم عليها وكأنه شهريار الذي اقتنع فتحوّل من ضدّ بالمطلق إلى مع بالتفصيل.

 

فتحت أصالة قلبها كالعادة، هي الفنانة الأجرأ على الإطلاق، للحديث في العديد من القضايا منها السياسية، حيث قالت في الشأن السوري: ''إن قرار منع السوريين من دخول مصر كان غير عادل لأن الكلّ فقراء، وأنا أيضاً فقيرة حتى أن الفستان الذي أرتديه حالياً سأسلمه للمصمّم بعد انتهاء البرنامج، وقلبي يوجعني على القتلى من الطرفين فما يحدث في سوريا غير عادل تماماً''.

 

ومما قالته أصالة أيضاً في البرنامج:

 

- أرفض إنتقاد البعض لي بسبب مرضي، ليس لدي ما أخجل منه، فأنا أمشي كويس وألعب رياضة كويس وأنا من قلت أني مريضة ومصابة بشلل الأطفال''.

 

- أنا أكثر انسانة وفية لوالدي فكيف لا أكون وفية لبلدي؟

 

- شاكرة جداً للنظام السوري لأنه عالجني ولكني في المقابل قدّمت الكثير للنظام وقدّمت صورة جيدة لبلدي أيضاً.

 

- أقرب المقربين لي من الشيعة وأشعر معهم كأني طفلة ولا أتحرك من منطلق طائفي، وأحصل على صفر بالحقد .

 

- ميادة الحناوي متصنعة.

 

- خضعت منذ فترة لعملية شفط دهون الرقبة في جنيف بعدما قمت بها مرتين ولم تكن نتيجتها مرضية.

 

- أستغرب ضحكة راغب علامة بعد مدح أحلام لي في البرنامج، ولماذا قام بما قام به مع العلم أنه كان يحبّ صوتي؟  (وكانت أصالة قد شنّت هجوماً في الحلقة على الفنان اللبناني راغب علامة واتهمته بأنه تواطأ مع أصدقاء له ضد ّموقفها السياسي، لهذا تناسى علامة ذكرها في "أراب آيدول"، مع أن راغب علامة اعتذر لها في البرنامج وعبر صفحة تويتر).

 

- لا أزور اللاجئين السوريين لأنني أخاف على أمني الشخصي.

 

- لم  أدعم الثورة السورريّة مادياً لشراء السلاح بل أساعد من أجل الدواء والطعام.

 

- لا أفضّل كلمة "توبة" لأنني مرتاحة جداً مع نفسي.. حتى أخطائي أنا راضية عنها.

 - التويتر يفقدني نفسي وأنا اسمع أو اقرأ من خلاله كلاماً لم اسمعه من قبل، لكن انفعالي يفتقد الشرّ وشرّي طفوليّ.

 

 -أضع علامة 5 لأنوثتي  و7 لجمالي و7 لثقافتي و7 لذكائي.

 

- إبنتي شام فسخت خطوبتها.. ما في نصيب.

- لم أتضايق من كوني كنت سأصبح جدّة لو تزوجت ابنتي.

- بدأ الشيب يغزو شعري وطلب مني المزيّن جو رعد صبغ هذه الخصلات لكنني رفضت وأنا سعيدة بها جداً.

 

- أنوثة غادة عبد الرازق في مسلسلاتها تعجبني كثيراً.

 

- اعشق الثقافة ولم يتسنى لي الفرصة لإكمال دراستي .. اعشق العلم، لو بترجع فيي السنين بكمّل علمي، ولو نلت دكتوراة فخرية اتمنى ان تكون على انسانيتي.

 

- لا أحب "تويتر"، "سمعت كثير من الشتائم لم أسمعها من قبل .

 

- أنا بادرت لطارق وانا حبيتو، هو ما كان يتحرّك انا جننتو وخليتو يفيق بليل، ويقول انا بحبك ويقللي بعشق التراب اللي ببتمشي عليه"،  نافية ان تكون قد وصلت العلاقة بينهما الى الطلاق.

 

- لا أزال أيقونة الشام.

 

 

-كل الوقت بينتقدوني انو النظام السوري عالجني على نفقته، لكن لا ينسوا انني غنيت بدون اي مقابل وقدمت حفلات وطنية لبلدي، انا مخلصة لوطني، وليس لدي مشاريع سياسية كما الكثير من الفنانيين في سوريا ومصر.

 

- لن اعتذر من لبنان.. بحياتي لم اخطأ في حق لبنان، انا ضدّ اشخاص يدعمون النظام السوري، وأخذوا موقفي بحسب اهوائهم. وقول للشعب اللبناني: "انا بحبكون والله بحبكون بس اوصل على لبنان بحس بفرح كبير" وقدمت اغنية خاصة للبنان "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز كتحية تقدير للشعب اللبناني.

 

 

- فضل شاكر مرتاح في ما يفعله وهذا أمر يعنيه.

 

-  رغدة لن اتكلم عنها.. انا بحزن عليها ووصلت الى درجة سخافة كبيرة، وما بتستاهل رد عليها وهي سيدة قاسية. ان شاء الله ما اجتمع انا ورغدة، انا صحيح شبر ونص بس بيطلع مني.

 

- سلاف فواخرجي بحترم موقفها.

 

- دعمت محمد عساف واحمد جمال وعبد الكريم حمدان قبل خروجه.

 

- طلبت ان تحل الفنانة السورية رويدا عطية ضيفة على برنامجي "صولا" لكنها اعتذرت، كما غيرها من الفنانات السوريات وبعض الفنانيين اللبنانيين، بسبب انتمائهم للنظام السوري.

 

- طلبوني الى لجان التحكيم في برامج الهواة الا انني لم اتفق معهم واحببت برنامج "ذا فويس احلى صوت" مبدية اعجابها باعضاء اللجنة.

 

-هدّدوني ولكني لن اتراجع عما قلته ولن اكون "فرق عملة" بتسوية بين النظام والمعارضة"، أنا شبيهة الفنانة أنغام.

 

- وفي حال وقع النظام السوري قالت: "هذا موضوع سياسي لا علاقة لي فيه، واتمنى ان ينتصر الحق.

 

قدمت اصالة كلمة الى الشعب السوري في الحلقة قالت فيها: "بتأسف لكل شخص بيكرهني، انا كنت خير سفيرة لسوريا، انا امثل كرامة السوريين والست السورية المحافظة، في كتير مثقفين وخريجين في سوريا يحلمون بالعيش بكرامة، وانا وقفت الى جانب الثوار منذ رابع يوم اندلاع الثورة، وموقفي لا علاقة له بالسياسة، انا طول عمري بالنص وبحب كل الطوائف".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان