إعلان

سما المصري: سأشارك في 30 يونيو وليقولوا ''تزدري الأديان في الميدان''

08:19 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

قالت الفنانة سما المصري إن من يتهموها بازدراء الأديان، وإهانة الرئيس محمد مرسي: ''ناس مخهم على قدهم، ودماغهم فاضية''، مؤكدة أن الفيديو الأخير الذي تنتقد فيه الرئيس لا ينطوي على أي إهانة للأديان أو بالزي الشرعي الإسلامي، والحجاب والنقاب.

وأضافت في تصريحات لـ''مصراوي''، أنه لا توجد في الدستور أو القانون تهمة تسمى ''إهانة الرئيس''، مؤكدة أنها لا تعبر مرسي رئيسًا وأنه فاقد للشرعية ''فأين هو الرئيس الذي أهنته''.

وتابعت ساخرة: اتهموني بازدراء الأديان عشان لقوني زي القمر بالنقاب، وايللي عايزين يعملوه يعلموه.. وهو كل ما انتقد الرئيس أو أقول حاجه متعجبهمش يقوللول ازدراء أديان.. طب أنا نازله أتظاهر ضد مرسي في 30 يونيو.. وبكره يقولوا سما المصري تزدري الأديان في الميدان''.

وكان النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، أمر الخميس، نيابة جنوب الجيزة بفتح تحقيق فوري في البلاغ الذى تقدم به  المحاميان أشرف ناجي الجندي، ومحمود محمد إبراهيم أعضاء اتحاد محاميين مصر، ضد سما المصري لقيامها بنشر فيديو كليب على موقع ''يوتيوب'' وهي ترقص وتغني بالزي الإسلامي والحجاب والنقاب.

وذكر البلاغ أن المشكو في حقها نشرت فيديو كليب لها على موقع ''يوتيوب'' وهي ترقص وتغني وتتطاول وهي ترتدي الزى الإسلامي الشرعي الحجاب والنقاب، بالإضافة إلى التفوه بألفاظ نابية خادشة للحياء العام، وإهانة رئيس الجمهورية والتطاول بالسب والقذف للآخرين.

وأوضح البلاغ أن الفيديو كليب يمثل التطاول على الدين الإسلامي وازدراء للزى الشرعي والذي من المفترض أن يكون له كل القدسية والإحترام خصوصا أننا في بلد جاء دستورنا أن الإسلام دين الدولة وجاء دستورها بالمحافظة على القيم والأخلاق والعادات والتقاليد للشعب المصري.

وأضاف أن الألفاظ التي استخدمتها تمثل جريمة سب وقذف وإهانة رئيس الجمهورية بألفاظ خادشة للحياء صدرت في علانية على مرأى ومسمع الجميع.

وطالب مقدمي البلاغ من النائب العام التحقيق العاجل والسريع في البلاغ المقدم ضد الراقصة والمغنية سما المصري وذلك لازدرائها الدين الإسلامي وسخريتها من الزى الشرعي والإساءة إلى نساء المسلمين وتسببها في فتنة في البلاد وتكدير السلم العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان