إعلان

بالصور- قطاع الإنتاج يشارك بـ3 مسلسلات فقط في رمضان

10:23 ص الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

أكد عادل ثابت رئيس قطاع الإنتاج أن القطاع سيشارك في الماراثون الرمضاني هذا العام بثلاث مسلسلات فقط هم؛ ''ونيس والعباد وأحوال البلاد'' ومسلسل ''طيري يا طيارة'' ومسلسل ''أهل الهوى''.

وأضاف ثابت، أنه رغم قلة عدد الأعمال التي سيشارك بها القطاع إلا أنه يثق في المستوى الفني لتلك الأعمال، مؤكدا أنها ستلقى قبولا لدى المشاهد المصري والعربي وقبول النقاد

وأشار ثابت، إلى أن أول هذه الأعمال التي تم تسليمها للبث هو مسلسل '' ونيس والعباد وأحوال البلاد '' تأليف مهدى يوسف ومحمد صبحى وإخراج وبطولة محمد صبحى وجميل راتب وسماح أنور وعايدة عبد العزيز وخليل مرسى ومها أبو عوف وعبد الله مشرف.

ويقدم المسلسل نموذجاً للتكاتف والتماسك بين أفراد الأسرة الواحدة داخل المجتمع ومضامين لغرس القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة في النفوس إلى جانب إظهار بعض السلبيات ومحاولة ونيس علاجها بإيجاد الحلول والبدائل وإصلاح ما يمكن إصلاحه وبث روح الأمل وتخطى الصعوبات .

كما يتعرض المسلسل لبعض الأمور الهامة منها ضرورة المشاركة فى الانتخابات ،كما يتعرض لازمة القمامة والهجرة غير الشرعية

أما مسلسل ''طيري يا طيارة'' فيقوم ببطولته مصطفى فهمي وبوسي ومحمد ابو داوود و عايدة رياض ومن تأليف فيفيان محمود وإخراج ضياء فهمي

وتدور أحداثه حول السفير المصري لدى إسرائيل، والذي يقدم استقالته تعبيرا عن عدم رضاه عن سياساتها، ويعود إلى مصر ليعيش مع ابنتيه المختلفتان في الأفكار تماما.

ويقوم ببطولة مسلسل ''اهل الهوى'' الفنان فاروق الفيشاوي، وإيمان البحر درويش، ومادلين طبر، ودينا وعماد رشاد، وإنعام الجريتلي، ومن تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج عمر عبد العزيز.

ويتناول المسلسل السيرة الذاتيه للشاعر بيرم التونسي، الذي يعتبر أبو الشعر العامي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان