إعلان

حلمى بكر: خطيبتي الأخيرة طلعت ''حشرة''.. ومستحيل أتزوج ''منة فضالي''

11:09 ص الخميس 14 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

نفى الموسيقار الكبير حلمي بكر ما تردد داخل الوسط الفني خلال الأيام الماضية حول استعداده للزواج من الفنانة الشابة ''منة فضالي''، بعد انتشار مجموعة من الصور المثيرة لهما بإحدى الحفلات .

وأكد ''بكر'' في تصريح خاص لمصراوي أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة؛ فهو وكما يقول من المستحيل أن يفكر فى الزواج من ''منة فضالي'' لأسباب كثيرة من بينها - كما يقول - اشتهر بالجدية الكاملة سواء في حياته الفنية أو الخاصة، ومن ثم فإنه يعرف جيدا كيف يختار من تشاركه حياته.

وعن حقيقة ما حدث في الحفل الذى جمعه بمنة فضالي وأسباب احتضانها له بهذا الشكل الملفت يقول: ''لقد كنت فى هذا اليوم أعاني من حالة نفسية سيئة لأنني انفصلت في نفس اليوم عن خطيبتي التي كنت اتوسم فيها الخير، وفوجئت بأنها على خلاف الصورة التي رسمتها لها، لدرجة أننى كتبت مقالا بإحدى الصحف وصفتها فيه بـ ''الحشرة''، بعدما تأكدت من خطأ اختياري لها'' .

وتابع الملحن الكبير قائلاً:'' وفي هذا اليوم أصر مجموعة من الأصدقاء على اصطحابي لهذا الحفل لإخراجي من تلك الحالة السيئة التي كنت أعانيها،  وبعدما قمت بمصافحة ''أصالة'' ثم ''جو أشقر''؛ فوجئت بمنة فضالي تقوم وبلا مقدمات بالاقتراب مني واحتضانى بهذه الطريقة الغريبة، فشعرت بإحراج شديد وتضاعف إحراجي حينما وجدتها تكاد تسقط على الأرض في شبه حالة إغماء، فقمت بمساندتها لتقف على قدميها، وفوجئت بالمصورين يتهافتون على التقاط الصور، ولم أكن أتوقع أن يكون للموضوع أي ردود أفعال بعد هذا إلا أنني فوجئت بالعكس تماما''، على حد قوله .

وعن حقيقة ما تردد بأنه من الممكن أن يستأنف علاقته بأخر زوجاته الإعلامية التي انفصل عنها منذ فترة، قال حلمي بكر:'' هذا أمر وارد بالطبع وأفكر فيه بجدية، بعدما اكتشفت أن ظافرها  أفضل 100 مرة من فتيات كثير التقيت بهن في الفترة الأخيرة وأردن الزواج منى وقمت برفضهن جميعاً''، على حد وصفه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان