إعلان

شيرين تستعد لـ"The Voice" وتستقبل 2014 بـ"أنا كتير"

01:57 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ محمد طعيمة:

انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد "أنا كتير" الذي تعود به لسوق الكاسيت بعد غياب لأكثر من عامين عقب انفصالها عن شركة روتانا منتجة ألبوماتها السابقة.

وتتعاون شيرين في الألبوم الجديد مع شركة "نجوم ريكوردز" التي حددت احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديد موعداً نهائياً لطرح الألبوم، الذي تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، ونادر عبد الله، ومحمد سرحان، وعمرو الجارم، وأحمد الحبش، بالإضافة للمنتج والشاعر نصر محروس.

وبدأت عدد من المحطات الإذاعية في بث أغنية "ومين اختار" التي كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع توما، وتعتبر الأغنية الأولى من الألبوم التي يتم طرحها ضمن خطة الترويج للألبوم، حيث قامت شيرين بطرحها عبر صفحتها الرسمية على موقع "youtube" وحققت خلال 12 ساعة فقط أكثر من 40 ألف مشاهدة.

ومن ناحية أخرى، تستعد شيرين للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "the voice" أحلى صوت، والذي سينطلق في 28 ديسمبر الجاري على قنوات MBC، ويضم في عضويته كاظم الساهر وصابر الرباعي.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أحيت مؤخراً حفلاً كبيراً لإحدى شركات البترول وتمكنت من إذابة حالة البرد والطقس السيئ الذي ضرب القاهرة خلال حفلها، حيث أشعلت الحفل برقصاتها أثناء الغناء، الذي استمر ساعة ونصف الساعة وقدمت خلالهم عدد كبير من أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور ورددها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان