إعلان

محمد علي: أمس كنت ''ضابطا'' وغدا سأكون ''تاجر مخدرات'' –(حوار)

10:56 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

دوره في فيلم ''القشاش'' كان بمثابة الخطوة الهامة للتعارف بينه وبين الجمهور, كما نال البطاقة السحرية لعبور بوابة السينما , واستقبله الجمهور بالترحيب واقتنعوا به في دور ''جلال'' ضابط المباحث الإنسان الذي يساعد الحق ويبحث عنه, ويقف مع المظلوم حتى يأخذ حقه.. الفنان الشاب محمد على فى حوار لـ''مصراوى''.

قال محمد على ''دوري هو جلال ضابط المباحث الذي يبحث عن الحقيقة ويرفض الظلم , تحدث جريمة قتل ويتهم فيها أحد الأبرياء, وبالرغم من توافر الأدلة على ارتكابه هذه الجريمة, إلا أننى كنت مقتنع ببراءته , وعند إلقاء القبض عليه تركته يرحل للبحث عن أدلة براءته والوقوف على الحقيقة''.

ودافع محمد بقوة عن اتهامه بظهور ضابط الشرطة بدور الملاك قائلا: ''حقيقة لم يكن مبالغ في ذلك فنحن بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو دائما نتمنى أن يكون ذلك هو الوجه الحقيقي لضابط الشرطة الذي ينصف المظلوم ويحقق العدالة, وأعتقد أن هناك ظلم واقع على ضباط الشرطة المصرية فمنهم من يضحى بحياته من أجل الوطن , أو من أجل إنقاذ حياة إنسان ,ودائما المشاهد لا يرى سوى الصورة السلبية عن ضابط الشرطة المصري ,ولكن الفيلم يظهر جزء صغير من الحقيقة فكل مكان به السيء وبه الجيد والفساد والصالح, وأعتقد أن دورنا هو نقل الواقع للجمهور''.

وعن استعداده للدور قال : ''في الحقيقة كان على أن ابذل بعض الجهد في المحافظة على انفعالات الشخصية حتى أكون متصالحا مع نفسي حسب شخصية جلال, فضلا عن أدائي لبعض التمرينات الرياضية لأداء المطاردات التي تتم مع مرتكبي الجريمة, وقد أصبت في إحدى هذه المطاردات بقطع في أحد اربطه القدم واستغرق ذلك راحة لمدة 20 يوما، ما كان يستلزم معها توقف التصوير لفترة طويلة، ولكنى بعد ثلاثة أيام فقط وبالعلاج الطبيعي تحاملت على نفسي وصممت على استكمال التصوير بالاتفاق مع المخرج إسماعيل فاروق''.

وأكد ''أنا سعدت جدا بردود فعل النقاد والإعلاميين والجمهور بعد مشاهدتهم الفيلم, وثنائهم على أدائي, كما شاهدت ردود الأفعال مع الجمهور في السينمات وكانت ايجابية, وأنا أود أن أضيف أن النقد سواء سلبا أو إيجابا يفيد الممثل حتى يتلافى أخطائه مستقبليا فلا أنزعج من النقد طالما سأستفيد منه''.

وأوضح على أثناء التصوير ساد جو من المحبة والألفة بين كل المشاركين في الفيلم على رأسهم محمد فراج وحورية فرغلى ومحمد سليمان وحنان مطاوع والمخرج إسماعيل فاروق وكل المشاركين في العمل, ما أتاح لكل فنان إخراج ما بداخله من أجل نجاح العمل , ومن خلال الإيرادات أعتقد أن الفيلم لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا .

وأضاف على ''انتهيت من تصوير آخر مشاهدي في فيلم ''فارس أحلام'' بطولة أحمد صفوت ودرة ومي سليم وهاني عادل وعزت أبو عوف، وهو من تأليف دكتور محمد رفعت وإخراج عطية أمين. وأنتظر عرضه في أجازة منتصف العام والمشاركة في مهرجان دبي السينمائي , ودوري هنا مختلف تماما عما قدمته في القشاش حيث أؤدى دور تاجر مخدرات, كما يوجد بعض السيناريوهات معروضة على بعض وقريبا سأعلن عن تفاصيل عملي المقبل''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان