إعلان

اللجنة تختار أميركية لنهائيات Arabs Got Talent والجمهور يختار تونسي

01:29 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلقة جديدة من برنامج Arabs got talent حملت أجواء فنية ومواهب كثيرة وملفتة تنافس فيها مشتركون وانتقل 2 منهم فقط للمرحلة القادمة هما المشترك لطفي ابو سدرا، والأميركية جينيفر جروات.

 

المشتركون في الحلقة

  - لطفي أبو سيدرا أدخل نغات عديدة في رقصji من بينها أغنية لنجوى كرم وللسيدة أم كلثوم، فأعجبت اللجنة بهذا المزج بين الشرقي والعربي.

 

- عيسى النجم إعتلى خشبة المسرح مع عوده الذي لم يُفارقه طوال الأسبوع، وقدّم لوحة غنائية إستعراضية تداخل فيها رقص الفلامينغو مع أنغام العزف الشرقي والغربي على العود.

 

- جينيفر جروات قدّمت أغنية عربية بصوت أوبرالي مميز، فعبّرت لها اللجنة عن إعجابها بأدائها وتطوّر صوتها .

 

- فريق twam قدم عرضاً على المسرح لم يفرح اللجنة.

 

- جاد هلال مشترك لبناني قدّم إغراءٌ من نوع آخر مع إحدى الفتيات التي شاركته الإستعراض على المسرح، هو الذي خطف أنفاس اللجنة والمشاهدين في عرضه لألعاب الخفة والسحر مستعيناً بآلات عديدة.

 

- هدير الحامي قدّمت رقصة باليه مميّزة على أغنية "حبيبي" للفنانة ماجدة الرومي.

 

 

 

- حسن بخيت قدم عرضاً تمثيلياً كوميدياً مستوحى من قصص الحب والخيال ليجد في النهاية حبه الحقيقي.

 

- عاد فريق Entourage ليبهر جمهور Arab's Got Talent بعرض مبهر على أنغام شرقية ورقص هيب هوب غربي.

 

- حلّ فريق Laser Fighter العالمي ضيفاً مميزاً في الحلقة الثالثة من العرض المباشر لبرنامج arab's got talent وقدم الفريق عرضا مميزاً بتقنية الليزر.

 

 

وبعد العد العكسي الذي يعلن انتهاء التصويت، توافد المشتركون إلى المسرح لإعلان نتيجة تصويت الجمهور. القلوب دقت بسرعة والأعصاب توترت حتى وصل المغلف إلى يد قصي وريا معلين فوز كل من Entourage ، لطفي بو سيدرا وجينيفير جراوت.

 

وبعد انسحاب باقي المواهب من المسرح، أعلن مقدما البرنامج عن حصول لطفي بو سيدرا على أعلى نسبة تصويت وضمان تأهله للمرحلة النهائية. أما اللجنة، فقد انقسمت آرائها بين الموهبتين وتم العودة إلى تصويت الجمهور للمرة الأولى في تاريخ Arabs Got Talent، فأنقذ هذا الأخير جينيفير جراوت.

 

ومع هذه النتيجة، يتأهل إلى الحلقة النهائية كل من لطفي وجينيفير لينضموا إلى المواهب التي سبقت وحجزت مقاعدها إلى النهائيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان