إعلان

سلاف فواخرجي: بشار الأسد زعيم وليس ديكتاتور

11:26 ص الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

قالت الفنانة سلاف فواخرجي أنها ترى العديد من الأخطاء في النظام السوري الحالي، ولكن هناك الكثير من المزايا التي أوجدها نظام بشار الأسد حيث نمى دخل المواطن السوري في السنوات العشر الأخيرة بنسبة 300% - على حد قولها.

وأكدت فواخرجي، فى حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر" أن الرئيس بشار الأسد هو زعيم وليس ديكتاتور وهو شخص طيب القلب يسعى لمصلحة بلده "سوريا" مؤكدة أن سوريا تتعرض إلى مؤامرة خارجية كبيرة.

وأشارت إلى أن سوريا كانت تفتح أبوابها وقلبها للجميع، لكن العديد من الدول العربية خذلتها في الأزمة، وأكدت أن الشعب السوري يرفض الحوار على الأطلاق مع الإرهابيين على عكس النظام السوري الذي يؤكد أن الحل الوحيد في الحوار.

وأوضحت الفنانة السورية، أن كل البيوت السورية فقدت أحد أفرادها على أيدي البلطجية من الإرهابيين في المعارضة السورية، وقالت أن المعارضة الشريفة يجب أن تضع يدها مع النظام السوري من أجل القضاء على الإرهاب، وأكدت أن الأزمة في سوريا بها شئ غريب و غير مفهوم.

وأضافت أنها تعيش في منزلها دون أي حماية وبدون أي دعم من النظام الحالي مؤكدة أنها تقف بجوار بلدها وستظل موجودة في سوريا.

وأشارت إلي أنها تقدر موقف النجوم السوريين الذين أصروا على البقاء في بلدهم سوريا ورفضوا الخروج منها مؤكدة أن موقفهم مشرف لأنهم يدافعون عن بلادهم سوريا.

وأعربت عن أسفها من بعض الفنانين اللذين كانوا من المستفيدين ماديا من السلطة الحاكمة في سوريا ويجب عليهم السكوت لكي يحفظوا حمرة الخجل أمام جمهورهم.

وقالت سلاف فواخرجي أن من واجبها قول الحقيقة التي يرفض الإعلام العربي والغربي ذكرها وأن تقف بجوار بلدها سوريا حتى تعبر تلك المحنة، وأضافت أنها لا تحترم المتطرفين مؤكدة أن من يقودوا الثورة السورية هم بلطجية يسعون وراء خراب سوريا.

وأكدت أن الطائفية ظهرت في سوريا بعد وصول البلطجية إلى سوريا وتسببوا في مقتل الأبرياء، وقالت فواخرجي أن مقتل الشيخ العلامة محمد سعيد رمضان البوطي هو خير دليل أننا نعيش في عصر الجاهلية وأشارت أن نحر الناس وقتلهم ليس من الدين في شئ.

وأشارت إلي أن النجمة الكبيرة أصالة فقدت الكثير من محبيها بسبب موقفها الأخير من الأزمة السورية، مؤكدة أن الفنانة أصالة كان يجب عليه الجلوس في المنزل والاكتفاء بالصمت بدلاً من ظهورها بهذا الرأي المتطرف الداعم للإرهابيين.

وعلى الصعيد الفني أوضحت سلاف فواخرجي أن أدائها لدور أسمهان غير قابل للتكرار لأنها أدت الدور بإتقان شديد.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان