إعلان

محمد علي ينتظر عرض ''القشاش'' ويسافر إلى دبي بـ ''فارس أحلام''

05:38 م الخميس 10 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- احمد عبد المجيد:

ينتظر الفنان الشاب محمد على عرض فيلم ''القشاش'' في عيد الأضحى، بعد انتهائه من التصوير وشفائه من الإصابة التي كانت قد لحقت به أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن بالفيلم .

ويقوم محمد علي بدور محوري في الفيلم, حيث يقدم ضمن أحداث الفيلم شخصية ضابط الشرطة الذي يطارد هارب من العدالة، ويشاركه البطولة الفيلم كل من حورية فرغلى ومحمد فراج ودلال عبد العزيز وحنان مطاوع وهبة مجدي ومحمد سليمان وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويعتبر فيلم ''القشاش'' هو البطولة الجماعية الثانية للفنان الشاب محمد علي بعد فيلم فارس أحلام، والذي يشارك في بطولته مع أحمد صفوت ومي سليم وهاني عادل ودرة وعزت أبو عوف وانتصار، وهو تأليف دكتور محمد رفعت ومن إخراج عطية أمين.

وكان محمد علي قد أنهى تصوير فيلمه ''فارس أحلام''، ليتم تجهيزه لعرضه في الموسم الصيفي القادم، والفيلم تدور أحداثه في جزيرة الذهب حول الضغوط الاجتماعية والمشاكل التي تحول شابا بسيطا إلى تاجر مخدرات ذو سطوة ونفوذ، والمشاكل التي يتسبب فيها لعائلته وأصدقائه.

ويستعد الفنان الشاب للسفر للمشاركة بفيلمه في مهرجان دبي القادم، كما يستعد خلال الأيام القادمة لعمل جديد يتكتم تفاصيله في الوقت الراهن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان