إعلان

آسر ياسين: عرض ''فرش وغطاء'' بعد 25 يناير

12:58 م الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الفنان آسر ياسين إنه يقرأ حاليا عمليين أحدهما سينمائي والآخر دارمي، لافتا إلى أنه سيتم الإتفاق مع الشركات المنتجة بعد الإنتهاء من الاحتفال بثورة 25 يناير.

وأضاف آسر ياسين - لوكالة أبناء الشرق الأوسط - أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم ''فرش وغطاء'' وعرضه يتوقف علي قرار الشركة المنتجة لرؤيتها للوقت المناسب للعرض، حيث أن الظروف الحالية تضع الشركات المنتجة في مأزق بعد تفاقم الوضع السياسي وعدم وضوح الرؤية خاصة في ظل الاحتفال بثورة 25 يناير.

يجسد ياسين في الفيلم شخصية شاب هارب من السجون المصرية أثناء موجة الانفلات الأمني ليلة 28 يناير عام 2011 لتشرح الأحداث نشأته وظروف دخوله السجن.

وكتب العمل وأخرجه أحمد عبد الله، وشارك في بطولته بجانب آسر ياسين كل من عمرو عابد، يارا جبران، وسلوى محمد.

وأوضح أنه تم اختياره عضوا بلجنة تحكيم في مهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث حصلت المخرجة نديم خان علي جائزة خاصة من اللجنة عن فيلم ''هرج ومرج ''بعد منافسة مع حوالي 17 فيلما عربيا.

''هرج ومرج'' هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة الشابة نادين خان وتقوم ببطولته آيتن عامر ومحمد فراج ورمزي لينر وصبري عبد المنعم ، والفيلم من إنتاج دينا فاروق التي قامت بالمونتاج أيضا، أما القصة فلنادين خان، وسيناريو وحوار محمد ناصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان