إعلان

الرقابة: ليس لنا علاقة بالمشاهد المحذوفة من فيلم احمد حلمى

04:09 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
 
نفى مصدر مسئول بادارة الافلام بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية قيام الرقابة بحذف اى مشاهد من فيلم احمد حلمى الجديد (على جثتى) الذى استقبلته دور العرض بعدد كبير من السينمات والقاعات امس الثلاثاء.
 
المصدر اكد فى تصريح خاص ان ما تم ترويجه من مشاهد عبر اليوتيوب وبعض المواقع الاخرى خلال الايام الماضية واطلاق مسمى المشاهد المحذوفة من فيلم احمد حلمى وغادة عادل ليس للرقابة اى علاقه به.
 
وبوضوح اكثر وكما يقول فإن الرقابة صرحت بكل مشاهد الفيلم سواء حينما تم تقديمها للرقابة كسيناريو مكتوب او بعد عرض الفيلم بعد الانتهاء من مونتاجه ومكساجه حيث تم مطابقة المشاهد التى تم تصويرها بنسخة السيناريو التى سبق للرقابة اجازتها فوجدت الرقابة انها مطابقة ومن ثم تم التصريح بالفيلم كاملا بما فى ذلك المشاهد التى تم عرضها على اليوتيوب ومواقع الانترنت.
 
وعن تبريره لما حدث قال المصدر انه من المؤكد ان الشركة المنتجه للفيلم هى التى اتخذت قرار الحذف من تلقاء نفسها ربما بسبب طول مدة الفيلم او لاستغلال هذه المشاهد فى الدعاية له.
 
الفيلم تأليف تامر إبراهيم في أولى تجاربه السينمائية واخراج محمد بكير وتتولى توزيعه فى مصر شركة دولار فيلم ويشارك فى بطولته غادة عادل وايتن عامر وحسن حسنى.
 
ويتم عرضه حاليا فى نحو 150 دار وقاعة عرض كما سبق وأعلنت الشركة المنتجه له حيث اكدت على انه تقرر عرضه بالعديد من الدول العربية والاوربية مثل الكويت والامارات والاردن والمغرب وفلسطين ولبنان والعراق واستراليا والولايات المتحدة الامريكية بعدد كبير من شاشات العرض فى نفس توقيت عرضه فى مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان