إعلان

بلال فضل: مرسي لم يتعلم من ''قطار أسيوط''.. وانشغل بتمكين جماعته

12:38 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

قال الكاتب الساخر بلال فضل، إن الرئيس محمد مرسي لم يتعلم من درس الأطفال الذين قتلهم قطار أسيوط، مشيرًا إلى أن الانشغال بتمكين ''جماعته وعشيرته'' في بلد تحتاج جهود كل أهلها، هو جريمة عظمى، حسب قوله.

وأكد فضل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، الثلاثاء، أن كل الكلام أرخص من الدم الذي سال، متسائلاً: ''هو مبارك اللي كان سايق قطر الصعيد أو عبارة الموت أو ضرب بإيده النار؟ فين المسئولية السياسية؟''.

وأضاف: ''خليك كده: احلم بقمع معارضيك كفرهم وخونهم واستعدي عليهم وانشغل بيهم عن خيبتك، اكتب دستور يعجبك وقوانين تحميك وسيب الغرغرينا تنهش في البلد''، متابعًا: ''مبارك برضه كان شايف فشله وراه مؤامرة وافتكر إنه هينفرد بحكم البلد، وإن أمريكا هتحميه، وإن المعارضين قلة مأجورة، وإن حزبه هيسنده.. فوق يا مرسي''.

واستطرد ''فضل'' قائلاً: ''أيام مبارك كلما كانت تحصل حادثة ينهالوا دعاء على المنابر ويستدعوا بغلة العراق، دلوقي بيكرروا كلام الحزب الوطني..اسكتوا احتراما للدم''.

واختتم تغريداته قائلاً: ''يبقى الكلام دائما أرخص من الدم، ويبقى الفقير هو الضحية المفضلة، وتبقى مصر كما هي تحب ولادها مقتولين، ولا حول ولا قوة إلا بالله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان