إعلان

غادة عبدالرازق : تكريم مركز الوعى بالقانون نجاح ''مع سبق الاصرار''

12:27 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : خالد فؤاد
''مؤكد هو تكريم كبير وهام اشعرنى انا وكل فريق العمل بأننا حققنا الهدف الذى سعينا له من البداية'' .

هكذا جاء تعليق الفنانة غادة عبدالرازق حينما توجهنا لها بالسؤال عن رد فعلها حيال تكريم المركز الدولى للوعى بالقانون لها ولفريق عمل مسلسلها الأخير ''مع سبق الأصرار'' الذى عرض فى سباق رمضان الماضى.

وواصلت غادة حديثها قائلة : ''أكثر شئ يسعد أى فنان أن يشعر أن الهدف الرئيسى الذى قدم عمله الجديد من أجله وصل للناس بالفعل، وقد شعرنا بهذا حينما تم إبلاغنا من قبل هذا المركز الكبير والمحترم بتكريمنا'' .

وتابعت ''ما ضاعف من سعادتنا جميعا هو ما استمعنا له من عبارات المديح حول العمل أثناء الندوة، فتأكدنا أن فكرتنا وصلت للناس وأننا نجحنا بالفعل فى تقديم الجرعة المطلوبة من الوعى بالقانون لملايين المشاهدين الذين حرصوا على متابعة العمل'' .

كان المركز الدولى للوعى بالقانون قد أقام ندوة بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة لتكريم أبطال المسلسل وتحدث د.عصام شرف (رئيس الوزراء الاسبق ) فى الندوه قائلا أن أهم صناعة وهى صناعة الوعى والنهضة أيضا مرتبطة بالوعى وأهم الآشياء المؤثرة فى الوعى الدراما'' .

ثم تحدث د.خالد القاضى (رئيس المركز ) قائلا : أن أبطال المسلسل قدموا عملا دراما أهتم به مشاهد الشاشة الصغيرة لآنة عرف أهمية الوعى بالقانون.

حضر من أبطال المسلسل غادة عبد الرازق وعبير صبرى والمنتجة مها سليم والمخرج محمد سامى وقامت بتقديم الأمسية الإعلامية سحر عبد الرحمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان