إعلان

داليا البحيري: في غمضة عين أصعب عمل شاركت فيه وانتظروه في يناير

02:37 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة البنا:

تستأنف الفنانة داليا البحيري تصوير دورها فى مسلسل ''في غمضة عين'' نهاية سبتمبر الجاري، حيث تحدد يوم 22 لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية.

واشارت داليا في تصريحات لمصراوي، أن المشاهد المتبقية تستغرق ثلاثة أسابيع ونصف، بحيث مخطط للعمل أن يعرض في يناير القادم، وليس رمضان المقبل كما أشيع في السابق.

وعن ما تردد عن حدوث خلاف بينها وبين المطربة أنغام والتي تشاركها بطولة المسلسل، اوضحت داليا أنه لم يكن خلافا شخصيا على الإطلاق، لكنه خلاف في صميم تفاصيل العمل الدرامي فقط أي مايتعلق ببعض التفاصيل الصغيرة التى لايجب الخوض فيها ولااحب التحدث عنها .

وتحدثت عن أنغام قائلة، أنها متخصصة في مجالها أي الغناء إلا أنها تقف لأول مرة أمام الكاميرا للتمثيل، فتجربتها التمثيلية كانت على المسرح، وغير ذلك لم يدم وقوفها أمام الكاميرا أكثر من مدة تصوير فيديو كليب ، لذا بدت مبتدئة في مجال التمثيل.

وتابعت البحيري، أنها أشفقت على أنغام من هذه التجربة حيث أن التمثيل عمل شاق، وأن عدم اتفاقهما زاده مشقة، مشيرة أن هذا هو العمل الأصعب الذي تشارك فيه، خلال مسيرتها الفنية، وأنها ستكون حريصة بعد ذلك على العمل مع فنانين محترفين، موضحة أنه بالرغم من أن معظم أعمالها كانت مع مطربين إلا أنهم كانوا أكثر احترافا، ربما لأن بعضهم سبق له التمثيل قبل ذلك.

وشددت على أنها بالطبع حريصة على نجاح المسلسل، لكونه يحمل اسمها ، وعلى العكس فهي قلقة من عدم نجاح أنغام في هذه التجربة لأنه سيؤثر على اسمها بالسلب، نافية أي تأثير لهذه الخلافات على عملهما أمام الكاميرا قائلة ''أنا ممثلة محترفة'' ولا يجب أن يؤثر عدم اتفاقي مع ممثل آخر على العمل.

واوضحت أنها وأنغام أكبر من أن نظهر هذا ، فمن المستحيل أن أتفق مع كل من أعمل معهم، ويجب أن أفصل بين ما خلف الكاميرا وما أمامها.

وعن خطواتها الفنية القادمة ،اشارت أنها مازالت تقرأ بعض النصوص التي عرضت عليها، إلا أنها لم تستقر على أي منها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان