إعلان

نجوم ونجمات الفن يطالبون بالثأر من مرتكبى حادث رفح الإجرامي

03:31 ص الإثنين 06 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحقيق - خالد فؤاد:

خيمت حالة من الحزن الشديد على نجوم ونجمات الفن بوجه عام، وممن يقومون بتصوير أعمالهم الرمضانية بالبلاتوهات المختلفة بوجه خاص بعد وقوع الحادث الإرهابى الذي شهدته مدينة رفح أمس وراح ضحيته مجموعه من الجنود المصريين.

ووصل الأمر إلى قيام مجموعه من الفنانين بمغادرة مواقع التصوير لعدم قدرتهم على التركيز بعد استماعهم للخبر السئ .

وقام مجموعه من المطربين والمطربات بإلغاء حفلاتهم فى الخيام الرمضانية التى يشاركون فى برامجها .

مصراوي رصد مشاعر وردود أفعال عدد كبير من هؤلاء الفنانين فماذا قالوا ؟

الفنانة يسرا قالت : إنَّه حادث مأسوى بكل المقاييس، وما يضاعف من بشاعته وقوعه ساعة الإفطار، وهو أمر لم أكن أتخيل حدوثه أبدًا فوق أرض مصر ولابد من إجراء تحقيقات عاجلة، والوصول لهؤلاء القتله وأتمنى إعدامهم فى ميدان عام لكون مافعلوه ليس بالأمر السهل وان لم نفعل هذا ستصبح أرضنا مستباحة.

ـ الفنان الكبير عزت العلايلى : ''لقد قمت بالاعتذار عن تلبية الدعوة التى سبق وتلقيتها من قبل مجموعه من الأصدقاء لتلقى طعام إفطار اليوم ـ الاثنين معهم ـ فقد شعرت بحالة من الحزن الشديد، فلا يمكن أن يكون من ارتكب هذا الحادث البشع مسلمين حتى وان كانوا يحملون فى بطاقاتهم هذا فالأمر صعب للغاية، ولابد من الوقوف على من ارتكبوه والتعرف عليهم بسرعة حتى يتم الثأر لهؤلاء الأبرياء الذين لم يرتكبوا أي جريمة سوى أنَّهم كانوا يقفون ليحرسوا حدود هذا الوطن .

أما الفنانة هالة صدقى فقالت: ''لقد أصبت بحالة من الصدمة فور معرفتى بهذا الخبر المؤلم ولازلت حتى الآن غير قادرة على السيطرة على نفسى وأعصابي فالموقف صعب ويجب التحرك بشكل سريع وجاد لكشف ملابسات الحادث والقبض على مرتكبيه وإلَّا ستكون الأمور صعبة للغاية فى الأيام القادمة.

المطرب عبدالباسط حمودة قال :''لقد شعرت بحزن شديد وتساقطت الدموع من عينى وقمت بإلغاء كل ارتباطاتي الفنية فكيف أستطيع الغناء وجنودنا يتم قتلهم بهذا الشكل على الحدود وحسبى الله ونعم الوكيل'' .

المطرب أبوالليف: ''أشعر بحالة من الحزن والمرارة والقلق الشديد، وأتمنى كشف ملابسات الحادث البشع بسرعة لكون هؤلاء الجنود الذين قتلوا من أبناء مصر المخلصين ويجب الثأر لهم فالموقف أكبر بكثير من أنْ نتركه يمر ببساطة.

الفنانه الشابه ريم البارودى: ''لقد قمت بالغاء كافة ارتباطاتى بالأمس عقب معرفتى بهذا الحادث الإرهابى القذر، وبعيدًا عن الشعارات والكلمات الجوفاء التى مللناها لابد من الانتقام، وبشكل فورى، من مرتكبى هذا الحادث حتى يشعر الآخرين أنَّ هذا البلد لايمكن أنْ يكون مستباحًا بهذا الشكل .

أما الفنانة إلهام شاهين فقالت: ''الموقف بصدق فى غاية الصعوبه وأنا هنا لن أقوم بتحميل المسئولية لأحد فالخطأ يشترك فيه أكثر من طرف ولهذا أطالب بضرورة مراجعة الحسابات من جديد، فالمخطئ لابد وأن يعترف بخطئه فدماء الشهداء الذين راحوا فى هذا الحادث والطريقة التى تم قتلهم بها لايمكن الاستهانة بها على الإطلاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان