إعلان

ريم هلال: ''الأخت تريز'' نقطة تحول وتجربة مهمة بالنسبة لي

03:07 م الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

 وصفت الفنانة الشابة ريم هلال مسلسل الأخت تريز، الذي تشارك في بطولته، بأنه بمثابة نقطة تحول وتجربة مهمة بالنسبة لها، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية تجاه المسلسل، وإشادة أصدقائها بدورها.

وأوضحت أن الإخراج المتميز باستخدام أعلى تقنيات التصوير بمساعدة النص الجيد للعمل من أهم أسباب ارتفاع الإقبال على متابعة المسلسل، مشيرة إلى أن المؤلف بلال فضل اقتبس العديد من الأمور التي نعيشها على أرض الواقع لمناقشة قضية اجتماعية مهمة، ليشعر المشاهد بأن الموقف الدرامي حقيقي.

وأعربت عن سعادتها لتجسيد شخصية شيرين، الشقيقة الصغرى للفنانة حنان ترك، واصفة دورها خلال أحداث المسلسل بالسهل الممتنع، ولفتت إلى أنه لم يسبق لها تجسيد هذا الدور، حيث تلعب دور الفتاة التي تساند شقيقتها في كل الأزمات التي تتعرض لها، وتقدم النصح للمحيطين من حولها.

الأخت تريز قصة وسيناريو وحوار بلال فضل، ومن إخراج حسام الجوهري، ويشارك في بطولته أحمد عزمي، وطارق الدسوقي، وسامي العدل، وصفاء جلال، ويعد المسلسل ثالث مشاركة لها مع الفنانة حنان ترك بعد مسلسلي هانم بنت باشا، ونونة المأذونة، الذي شاركت فيه كضيفة شرف.

من ناحية أخرى، أشارت الفنانة ريم هلال إلى أنها ستستكمل تصوير دورها في مسلسل مدرسة الأحلام بعد عيد الفطر، لافتة إلى أن عرضه قد تأجل نظرا لتأخر بدء تصويره.

ولفتت إلى أنه يتبقى لها أسبوع تصوير واحد في مسلسل ويأتي النهار وتنتهي من دورها بالكامل، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد فاضل لأول مرة من خلال مشاركتها في المسلسل.

وتجسد ريم هلال خلال أحداث مسلسل مدرسة الأحلام شخصية مدرسة لغة فرنسية في إحدى المدارس الخاصة، حيث يناقش المؤلف من خلال دورها مشكلة وقوع طلبة المدارس في غرام مدرساتهم، وذلك في إطار كوميدي من خلال حلقات منفصلة متصلة، إلى جانب مناقشة المتغيرات التي طرأت على المدارس المصرية في السنوات الأخيرة.

فيما تجسد خلال أحداث مسلسل ويأتي النهار دور فتاة من طبقة شعبية تعمل بائعة في محل ملابس، وتعاني من أجل الارتباط بخطيبها، وتتعرض لحادث اغتصاب يُغير فكرتها عن الحياة، ويكون سببًا في تغيير مسار حياتها، وتخرج من سلبيتها، وترتبط بشخصية مهمة وتتزوج منه عرفيًا نتيجة لضغوط الحياة التي تعانيها، وتتوالى الأحداث لتشارك في النهاية في ثورة 25 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان