إعلان

ماجده خير الله :''الخواجة عبد القادر'' أظهر حقيقة الدين و''ناجي عطا الله'' للتسلية

12:12 ص الأربعاء 01 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – نورهان سراج:
بعد عرض العشر حلقات الأولى من دراما رمضان، قالت الناقدة ماجدة خير الله  لمصراوي: هناك تنوع كبير في دراما رمضان هذا العام، ولكن هذا التنوع ما بين الجيد والمبهر والراقي والتافه.

وأضافت:  من أفضل مسلسلات هذا العام مسلسل ''الخواجه عبد القادر'' فهو الأقرب لواقعنا، حيث يتحدث عن الفهم الخاطئ للدين، وأنه ليس بالمظاهر فقط، وقدم يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني نوع راقيًا من الدراما.

وقالت إن من أفضل المسلسلات التى شاهدتها مسلسل ''نابليون والمحروسة '' للفنانة ليلى علوى، فهو عمل راقي جداً، وأيضا مسلسل ''سيدنا السيد ''، لجمال سليمان فهذه المسلسلات تقدم صورة جيدة من حيث المضمون.

وأضافت أن من المسلسلات التي تعتبرها جيدة، وأقرب للشارع المصري مسلسل ''البلطجي ''لآسر ياسين، ومسلسل ''طرف ثالث'' ، الذي يقوم ببطولته مجموعة من الشباب.

وعن مسلسل ''فرقة ناجي عطا الله''، قالت: إن هذا المسلسل للتسلية فقط، فهو لم يقدم صورة واقعية للمجتمع الإسرائيلى، الذي لا يهمنا من الأساس في شئ، ولا يهمنا ما يأكلوه وما يحرموه، فهو مسلسل كوميدي لطيف عبارة عن معالجة جديدة للقصة اليابانية ''الساموراي السبعة''، التي قدم عادل إمام معالجة لها من قبل في فيلم ''شمس الزناتي''.

أما مسلسل ''الهروب'' فلم يعجب خير الله، حيث قالت إن المسلسل قدم العلاقة بين أمن الدولة والمواطن المصرى بشكل شديد الضحالة، كما أن الكوميديا التى قدمت من خلال المسلسل ليست جيدة.

وعن أداء مصطفى شعبان وقصة مسلسل ''الزوجة الرابعة''، التي شبهها الكثير بقصة مسلسل ''الحاج متولي''  قالت خير الله: أعتقد أن مصطفى شعبان وقع في فخ تقليد الفنان نور الشريف في الأداء، فقد سبق وأن قلده فى مسلسل ''العار'' الذى عرض فى رمضان الماضى، معتبرة أن ''الزوجة الرابعة'' نسخة ثقيلة الدم من مسلسل ''الحاج متولي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان