إعلان

حنان ترك: أجري تضاعف بعدما ارتديت الحجاب

11:46 م الجمعة 27 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
كشفت الفنانة المصرية حنان ترك ما لم تكشفه من قبل عن تأثير حجابها على عملها حيث أكدت على أن أجرها الشخصي في التمثيل تزايد بكثير بعدما أرتدت الحجاب مشيرة إلى أنها دعت العديد من زميلاتها بالهداية لكنها لا تتدخل في قرارهم بإرتداء الحجاب.

وأضافت حنان ترك خلال لقاء خاص ببرنامج ''أنا والعسل'' الذي يُذاع على فضائية ''الحياة2'' مساء اليوم الجمعة أن علاقاتها بالمسيحيين لم تتأثر على الاطلاق بعد ارتداء الحجاب عكس ما أُثير في الإعلام ، مؤكدة إن لديها الكثير من الأصدقاء المسيحيات داخل الوسط الفني وخارجه مضيفة  ''كان عندي كوافير وتم طرد مسيحية منه وغضبت جدا بسبب هذا الكلام''.

وتابعت ترك : ''ربنا سبحانه وتعالى حبيبي .. وكنت لما أخلص الصلاة أنظر في المرآة وأقول يا ضلالية .. فقررت أن أرتدي الحجاب لكي أكون صادقة مع نفسي وكنت قبل الحجاب لما حد يكلمني ويطلب مني أتحجب كنت أرد عليه - أنتي فاكرة إن ربنا هيفضلك على بالربع متر ده-  وقد كان حجابي مفاجأة للجميع حيث أنني لم أقل حتى لأقرب الناس مني''.

ووجهت ترك النقد إلى الإعلام العربي حالياً قائلة ''الإعلام دلوقتي فاضي ويتصيد بعض القصص ليخلق منها نجومية وشهرة للجريدة أو القناة'' ، مؤكدة على أهمية أن يكون هناك دقة في التغطية الإعلامية والصحفية لحياة الفنانين والتوقف عن ترويج الشائعات والعمل بصورة مهنية أكثر.

وعن أكثر المسلسلات التي أثارت الجدل الإعلامي مسلسل ''الأخت تريز'' علقت حنان ترك قائلة أن في ''كل وقت وهناك لغط والكثير من الكلام غير الصادق حول هذا المسلسل، الذي عملت فيه منذ عام2009 حيث تناول قضية شائكة وهى العلاقة بين الأديان''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان