إعلان

بالفيديو: إيمان البحر درويش: القنوات الفضائية ترفض إذاعة ''ثورة تحدي''

09:12 م السبت 16 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

عبر نقيب الموسيقيين الفنان إيمان البحر درويش عن غضبه الشديد من منع إذاعة أغنيته الأخيره ''ثورة تحدي''، على جميع القنوات الأرضية، والفضائية.

وأكد درويش على أنه قام بتوزيع الأغنية على جميع المحطات التليفزيونية، ولكنها لم تذاع على أي من هذه القنوات.

iman elbahr darwish ايمان البحر درويش

شاهد الفيديو

الفنان إيمان البحر درويش

وأضاف أن الأغنيه تتحدث عن الأمثلة العظيمة التي ضحت بدمائها، ونور عيونها من أجل الحرية، كما تحمل رسالة، وإجابات حول الكثير من علامات الاستفهام، والتساؤلات عن التحديات التي تواجه ثورة 25 يناير، حيث تقول كلماتها '' علي صوتك لسه بدري .. الكلام بيشق صدري .. عاللي مات لاجلك ورافض من رصاص الغدر يجري .. واللي ضحى بنور عيونه .. واللي مات جوه في سجونه .. واللي سال دمه في ميدانك .. لأجل ما يحرر كيانك ..من اللي باع ارضك وخانك ..واللي خان نيلك وقمحي .. عدي فوق الصعب عدي .. ثورتك ثورة تحدي''.

ومن جانب آخر، عبر درويش عن أسفه، وحزنه لعدم تمثيل رؤساء النقابات في اللجنة التأسيسية للدستور، حيث قال: ''هناك 20 نقابة، رؤسائها يمثلون الملايين من الشعب، فليس من المعقول أن يتجاهلون من يمثل هذا القطاع العريض من الشعب

بفئاته المختلفة، مؤكداً على ان الجهات المسئولة تقصد وتتعمد هذا الاستبعاد، قائلا ان من يطيع فهو موجود، ومن لا يطيع غير موجود، وأكد درويش على أنه مازال متمسكاً برأيه في الثورة بأنها ثورة حق، وثورة على الصمت والخوف الذي اعتاد عليه الشعب لسنوات طويلة''.

اقرأ أيضًا:

توقف تصوير مسلسل الزوجة الرابعة بسبب شجار بين مجدى الهوارى و مدير التصوير أحمد حسين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان