إعلان

ريم البارودى لـ''مصراوي'': سأصدم الجمهور بـ3 مسلسلات في رمضان

05:23 م الأحد 27 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - خالد فؤاد:

بعد أن طلت على جمهورها فى رمضان الماضي، بدور صادم ومختلف عبر حلقات مسلسل "احنا الطلبة" وظهرت فى شخصية مختلفة تماما، عما اعتاد الجمهور عليه فى السنوات الماضية ..

 قررت الفنانة الشابة ريم البارودى، الإستمرار على نفس النهج، والسير فى نفس الطريق، حيث ستطل على جمهورها فى رمضان المقبل، باشكال مخالفة ومغايرة تماما، لشكل البنت الرومانسية الرقيقة، التي أحبها الجمهور من خلالها.

وبوضوح أكثر وكما تقول في حوارها مع محرر "مصراوي" أنها لن تصدم الجمهور، بمسلسل واحد، أو مسلسلان،  بينما ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، اثنان منهما تقوم بالبطولة النسائية فيهما، والثالث ستطل فيه علينا بثوب ضيفة الشرف.

المسلسل الاول هو "اللعبة الأخيرة" من إنتاج قناة الحياة، تنفيذ شركة عادل عبدالله، تأليف محمد أمين راضي، إخراج محمد سعيد، فى أولي تجاربه مع الدراما، ويشاركها بطولته هيثم أحمد زكي، وأحمد الفيشاوي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

 وبدأ تصويره قبل أيام قليلة، بأحد المولات الشهيرة بـ 6 أكتوبر، ومن المقرر الإنتقال خلال الأيام القادمة، لتصوير مجموعة أخري من مشاهده، بشوارع المهندسين، ووسط القاهرة، وكذلك بأحدي الشقق الخاصة.

وعن موضوع المسلسل تقول ريم: المسلسل دراما جديدة تماما، على مشاهدي التليفزيون، فهو عبارة عن مجموعة من المهمات الخاصة والصعبة،  يقوم بها فريق العمل، فى إطار من القصص البوليسية التشويقية، وذلك فى جو من المغامرات والأكشن والرومانسية، وفي نهاية كل حلقه، تقع مفاجأة أوجريمة، تضع المشاهد في حيره من أمره.

وتقول البارودي أجسد شخصية فتاة شعبية، اسمها أحلام،  تتميز بالقسوة والعنف فى التعامل مع المحيطين بها، وبسبب لسانها السليط يخشي الكثيرين من التعامل معها، وهو دور جديد تماما، ومختلف بالنسبة لي، سيكون مفاجأه للجمهور مع عرض المسلسل.

وتنتقل البارودي للحديث عن المسلسل الثاني، الذي تقوم ببطولته المطلقة فتقول: هو مسلسل"النفق" من تأليف وإخراج عماد البهات، في أولي تجاربه مع الدراما التليفزيونية، بعد أن قدم مجموعة تجارب سينمائية مميزه، مثل فيلم "استغماية" ويشاركني بطولة هذا المسلسل باسم سمره، وتامر هجرس، ومجدى كامل، والسورى مكسيم خليل، وتدور أحداث المسلسل فى منطقة الحيتية، وهى منطقة عشوائية، تقع خلف فندق أطلس بمنطقة المهندسين، وهذه هى المفاجأة، أن نجد منطقة عشوائية بأرقي أحياء القاهرة. .

وأجسد ضمن أحداث هذا المسلسل، شخصية بنت شعبية أيضا، اسمها وردة، تعيش فى المنطقة، وتقوم ببيع الشاي، للناس أمام مسجد مصطفي محمود بالمهندسين، لتكتسب القليل من الرزق، كل يوم تستطيع به الإنفاق على نفسها، وعلى أشقائها الصغار.

 وتتعرض لاغراءات عديدة من قبل الكثيرين بسبب جمالها، إلا أنها تظل مصره على عدم السقوط فى مستنقع الرزيلة، إلي أن تقع مفاجأة كبيرة.

وتحدث الباردوي عن مسلسلها الثالث قائله: هو مسلسل "الهروب" تأليف بلال فضل، وإخراج محمد علي، وإنتاج صفوت غطاس، وبطولة النجم المحبوب كريم عبدالعزيز، في أول بطولة تليفزيونية له، وأشارك فيه كضيفة شرف، حيث أجسد ضمن أحداثه شخصية بنت بامبوطية من بور سعيد، اسمها عائشة، تتميز بشهامة أولاد البلد، وقد تم ترشيحي لهذا الدور من قبل الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، وهو شئ أسعدنى كثيرا، خاصة وأنني سبق لي العمل معها فى مسلسلاتها الأخيرة.

أقرأ أيضاً :

شاهد: أول صورة رسمية لراسل كرو من فيلم البؤساء

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان