إعلان

بالصور: قصة وكواليس فيلم ''حظ سعيد''

01:11 م الثلاثاء 06 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

تصوير - وديع عزمى

يعيش سعيد قصة حب قوية مع فتاة جميلة اسمها سماح، وظل ينتظر بلهفه اليوم الذى سيستلم فيه الشقه التى ستجمعه بحبيبة قلبه إلا انه بقيام ثورة يناير واجهته الكثير من العراقيل اخطرها عدم استلامه للشقه؛ ومن ثم تعثر مشروع الزواج فقرر الإتجاه لممارسة السياسة والإنضمام لقائمة المعتصمين بميدان التحرير، هذا على الرغم من انه لم يكن له اى نشاطات سياسية قبل الثورة، ومن هنا تحدث الكثير من المفارقات والمواقف الكوميدية .

نشاهد هذة الأحداث من خلال الفيلم السينمائى الجديد (حظ سعيد)، الذى انتهى الممثل احمد عيد من تصويره مؤخرا، وتقرر بشكل نهائى عرضه فى منتصف شهر مارس الجارى .

الفيلم من تأليف أشرف توفيق، وإخراج طارق عبد المعطي، وإنتاج سامح العجمي، ويشارك فى بطولته مى كساب، نشوى مصطفى، أحمد صفوت، ضياء الميرغنى، ومجموعه كبيرة من الممثلين والممثلات .

وقد نفى أحمد عيد كل الاتهامات التى طاردته خلال الفترة الماضية، والمتعلقه بمتاجرته بالثورة فى هذا الفيلم، وأكد على إنه وافق على بطولته لإعجابه الشديد بفكرته والاسلوب الذى تم كتابته به بحرفية شديدة .

اقرأ أيضا:

أحمد عيد: ''حظ سعيد'' على شاشة السينما أوائل مارس

بالصور: قصة وكواليس فيلم ''حظ سعيد'' بالصور: قصة وكواليس فيلم ''حظ سعيد'' بالصور: قصة وكواليس فيلم ''حظ سعيد'' بالصور: قصة وكواليس فيلم ''حظ سعيد'' بالصور: قصة وكواليس فيلم ''حظ سعيد''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان