إعلان

بالصور..استقبال كبير لكارمن سليمان بمطار القاهرة بعد فوزها بلقب ''عرب أيدل''

02:56 م الأربعاء 28 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  - أ ش أ:

وصلت المطربة الشابة كارمن سليمان الفائزة بلقب مسابقة ''عرب ايدل''، اليوم السبت، إلى مطار القاهرة الدولى، وسط استقبال كبير من جانب محبيها ومعجبيها وأفراد أسرتها وزملائها بالدراسة .

وقالت كارمن - فى تصريح لها عقب وصولها - ''أشكر الله على هذا النجاح الكبير الذى تحقق رغم أننى من أصغر المتسابقين فى البرنامج'' .. معربة عن اعتقادها '' بأنه لم يكن هناك أى تزوير فى التصويت بالمراحل الأخيرة لأن التصويت إلكترونى'' .

وأضافت أنها شعرت بسعادة بالغة أثناء زيارتها الأخيرة لمصر قبل التصفيات النهائية ، لأنها فوجئت بأن الكثير من الشعب المصرى أصبح يعرفها ويشير إليها ويتمنى لها الفوز فى التصفيات النهائية مما حملها مسئولية لإسعاد هؤلاء وأعطاها دفعة قوية وعزيمة لتحقيق انتصار وبالفعل تمكنت من الفوز بالمركز الأول فى المسابقة رغم المنافسة الشرسة بينى وبين المتسابقة المغربية دنيا بطمة .

وكانت المطربة الشابة كارمن سليمان قد حازت على لقب مسابقة (عرب أيدل) ، التى أقيمت مؤخرا فى بيروت وتعرض على قناة فضائية عربية ، فى الحلقة النهائية من البرنامج يوم السبت الماضى بعد منافسة مع المغربية دنيا بطمة .

استقبال كبير لكارمن سليمان بمطار القاهرة استقبال كبير لكارمن سليمان بمطار القاهرة استقبال كبير لكارمن سليمان بمطار القاهرة استقبال كبير لكارمن سليمان بمطار القاهرة

اقرأ ايضا:

المصرية كارمن سليمان تتوج بلقب ''محبوبة العرب''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان