إعلان

''الخواجة عبدالقادر'' يقود يحيي الفخراني إلي محافظة أسوان

05:19 م الأحد 18 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

سافر الفنان يحيي الفخراني بصحبة فريق عمل مسلسل (الخواجة عبدالقادر) إلي أسوان لاستكمال تصوير مشاهد المسلسل الخارجية، والتي تتطلب مناطق ذات طابع صعيدي .

وإنتهى الفخراني بالفعل من تصوير نسبة كبيرة من أحداث العمل خاصة وأنه كان قد بدأ تصويره مبكرا أملا في أن يكون العمل جاهزا للعرض قبل حلول شهر رمضان المبارك، خاصة وأنه يفضل التفرغ للمشاهدة وألا يضطر لإستكمال التصوير والمسلسل معروض على الشاشة.

وقال الفخراني -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه إنتهى من تصوير المشاهد الخارجية في بريطانيا، كما قام بتصوير بعض المشاهد الداخلية للقرية بأستوديو الجابري، ولم يعد يتبق سوى المشاهد الخارجية بالصعيد.

وأشار إلي أن تلك المشاهد هي الأصعب في المسلسل خاصة وأن أغلبها تصوير خارجي وهو ما يتطلب مضاعفة المجهود من جانب فريق العمل لتخرج بالشكل المطلوب، لافتا إلي أنه لا يعرف المدة التي سيستغرقها للانتهاء من تصوير تلك المشاهد لكنها لن تقل عن شهر، حسب قوله.

يذكر أن الخواجة عبد القادر دراما صعيدية تبدأ أحداثها عام 1940 وتنتهى عام 2006، وتعتمد على البعد الإنساني الاجتماعي، وكيفية رصد بعض الأوضاع وحلها بطريقة تعتمد على الإنسانية وتتميز الأحداث بالحس الكوميدي.

يشارك في بطولة العمل سوسن بدر، ومحمود الجندي، وصلاح عبد الله، وعبد العزيزمخيون، أحمد فؤاد سليم، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني .

اقرأ أيضا:

يحيى الفخراني: ' الخواجة عبدالقادر ' صعب ويحتاج إلى قدرات خاصة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان