إعلان

''زواج الفنانات برجال الأعمال''..ظاهرة تنتهي بالطلاق أو القتل!

08:41 م الجمعة 09 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج :
على الرغم من كثرة المشاكل وأحيانا النهايات المأساوية التي تختتم بها زيجات الفنانات من رجال الأعمال، ووقائع قتل بعضهن والتهديدات للبعض الآخر إلا أن هذا النوع من الزواج مستمر منذ عدة عقود من الزمان .
 
وكانت آخر هذه الزيجات زواج الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، والتي انتهت بالطلاق، ولكن هذه المرة انتهت العلاقة في هدوء تام، حيث علم جمهور وهبي بخبر طلاقها من خلال بيان إعلامي أصدرته بتوقيعها هي وزوجها توضح فيه أنهم شركاء في هذا القرار، وطلبت فيه من الجمهور احترام خصوصية القرار .

كانت علاقة وهبي بأبو هشيمة قد بدأت منذ 6 سنوات، وتوجت بحفل عرس وصف بالأسطوري حيث منعت الصحافة والتليفزيون من التواجد بالفرح، ولم ينشر لها سوى صورة واحدة فقط .

 ومن الفنانات اللاتي تزوجن من رجال أعمال الفنانة المعتزلة، حنان ترك حيث تزوجت رجل الأعمال، خالد خطاب، واستمر زواجهما لسنوات، ولها أولاد منه .

 وتزوجت الفنانة شيرين سيف النصر من رجل الأعمال السعودي، الأمير وليد بن طلال، وعاشت معه في لندن لعدة سنوات ثم عادت إلى مصر معلنه انفصالها عنه في هدوء تام .

 ولعل من أشهر الزيجات التي انتهت بنهاية مأساوية كانت زواج الفنانتان ذكرى وسوزان تمام .

حيث تزوجت الفنانة الراحلة ذكرى من رجل الأعمال المصري، أيمن السويدي، والتي انتهت علاقتهم بقتل زوجها لها دون معرفة أي أسباب وقتها مما تسبب في صدمه لجمهورها .

كما تزوجت الفنانة سوزان تميم سرا من رجل الأعمال المصري، هشام طلعت مصطفى، والتي انتهت علاقتهم بقتلها أيضا والحكم بسجن رجل الأعمال 15 عاما .

ومن أشهر الزيجات التي انتهت بنهاية فاضحة زواج الراقصة دينا من رجل الأعمال أبو الفتوح عرفيا، والتي انتهت قصتهم بتسريب شريط فاضح لهما سويا لتصبح قصتهما حديثا للرأي العام .

 أما الفنانة شيريهان فقد تزوجت في بداية مشوارها الفني برجل الأعمال المغربي، علال الفاسي، وتم انفصالها عنه بعد تعرضها للحادث الشهير ثم تزوجت من رجل الأعمال الأردني، علاء الخواجة، والذي تزوج أيضا من الفنانة إسعاد يونس .

 وتزوجت الفنانة، إلهام شاهين، من رجال الأعمال اللبناني، عزت قدور، والذي كان قد هددها بحرق وجهها بماء النار بعد أن انفصل عنها .

 أما رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي فقد تزوج الفنانة سهير رمزي، والتي تعددت زيجاتها بعد طلاقها منه .

 وتزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز زواجا مستقرا من رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة .

 كما تزوجت الفنانه صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي، الشيخ صالح صاحب قنوات '' art '' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان